أخر الاخبار

حلف حضرموت يبارك نتائج مشاورات الرياض ويحث على اعطاء حضرموت حقها في المشاركة العادلة




 


( تاربة_اليوم ) - خاص - المكلا

27 ابريل 2022


بارك حلف حضرموت نتائج مشاورات الرياض الأخيرة , التي رعتها الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية , وتشكيل المجلس القيادي الرئاسي لإدارة شؤون البلاد , معلنًا وقوفه إلى جانب المجلس ومساندته في إنجاز المهام الموكلة لهم , وتحقيق كافة تطلعات شعبنا وتحسين ظروفه المعيشية .


وقال : "نتطلع في إعطاء حضرموت حق المشاركة العادلة والمنصفة في الهيئات المنبثقة عن هذه المشاورات".


وأشار الناطق الرسمي لحلف حضرموت الكعش سعيد سالم السعيدي في تصريح صحفي إلى أن حلف حضرموت  سيظل الحصن الحصين لحضرموت والمدافع عن حقوقها مع كل الخيرين الشرفاء والمخلصين لترابها الطاهر بمبادئ راسخة ومواقف صلبة وقيم أصيلة متجذرة متمسكة بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وبنهج الوسطية والاعتدال , سمة مدرسة حضرموت الخالدة التي تنبذ الغلو والتطرف..


وتوجه حلف حضرموت بالشكر والتحية للأشقاء في المملكة العربية السعودية على رعايتها وكل ما تقدمه من جهود لتعزيز التقارب بين الأطراف اليمنية وايجاد الحلول التي تنهي الحرب واحلال السلام ..


 


فيما يلي نص التصريح:


بسم الله الرحمن الرحيم 


الحمدلله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


سيظل حلف حضرموت الحصن الحصين لحضرموت والمدافع عن حقوقها مع كل الخيرين الشرفاء والمخلصين لترابها الطاهر بمبادئ راسخة ومواقف صلبة وقيم أصيلة متجذرة متمسكة بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وبنهج الوسطية والاعتدال , سمة مدرسة حضرموت الخالدة التي تنبذ الغلو والتطرف..


واننا في أواخر الشهر الفضيل والأيام المباركة نبتهل إلى المولى عز وجل أن يجنب حضرموت وأهلها الفتن ما ظهر منها و ما بطن وأن يديم الأمن والأمان والاستقرار والرخاء , وأن يوفق قيادة حضرموت السياسية والعسكرية والأمنية إلى السير بها إلى بر الأمان..


ونجدها مناسبة أن نبارك نتائج مشاورات الرياض الأخيرة , التي رعتها الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية , وتشكيل المجلس القيادي الرئاسي لإدارة شؤون البلاد , وأننا في حلف حضرموت في الوقت الذي نبارك هذه الخطوات فإننا نؤكد وقوفنا إلى جانبهم ومساندتهم في إنجاز المهام الموكلة لهم , وتحقيق كافة تطلعات شعبنا وتحسين ظروفه المعيشية.. و نطلع في إعطاء حضرموت حق المشاركة العادلة والمنصفة في الهيئات المنبثقة عن هذه المشاورات.


ونوجه الشكر والتحية للأشقاء في المملكة العربية السعودية على رعايتها وكل ما تقدمه من جهود لتعزيز التقارب بين الأطراف اليمنية وايجاد الحلول التي تنهي الحرب واحلال السلام ..


ختامًا نتقدم بالتهاني إلى أبناء حضرموت قاطبة وقيادة وأفراد قوات النخبة الحضرمية البواسل بحلول الذكرى السادسة لتحرير المكلا وساحل حضرموت من قوى وعناصر الإرهاب الظلامية , ونترحم على جميع شهداء معركة التحرير وشهداء حضرموت عامة سائلين الله لهم الخلود في الجنة..


وفق الله كل المخلصين والمدافعين عن حضرموت وشعبها..


الكعش سعيد سالم السعيدي الناطق الرسمي لحلف حضرموت


المكلا / 27 ابريل 2022م



comments

أحدث أقدم