أخر الاخبار

برعاية مدير عام مديرية مدينة المكلا مجموعة من الفرق التطوعية تدشن المول الخيري للأسر الأشد إحتياجاً




 



تاربة ــ اليوم ــ متابعات 


24ابريل 2022


دشن عصر  السبت بمدينة المكلا المول الخيري ضمن حملة إدخال السرور على قلوبهم 6 والتي ينفذها العديد من الملتقيات والفرق التطوعية بالمكلا.

تهدف الحملة إلى تقديم كسوة العيد على الاسر الفقيرة في مديرية المكلا ضمن الكشوفات التي لدى الفرق المشاركة والتي تم توزيع لها كروت الحملة مسبقاً ليتمكنوا من استلام ملابسهم بشكل مرتب ومنظم.

احتضنت قاعة إتحاد الأدباء والكتاب هذا المول الخيري والذي سعى الشباب فيه لترتيب الحملة منذ أول يوم برمضان ليجمعوا أكثر من 20 ألف قطعة ملابس بين جديد ومستخدم تم فرزها وتغسيلها وكويها.

وأشار المهندس محمد أحمد باحباره رئيس مبادرة سفراء السعادة إحدى المبادرات المشاركة في الحملة أن المول الخيري هذه السنة سيتم فيه توزيع أكثر من 15 ألف قطعة ملابس لحوالي 10 ألف فرد من فئات الأطفال والنساء والرجال.

وأشاد المهندس باحباره بجهود الشباب المتطوعين في الحملة والمنتمين لمبادرة سفراء السعادة وفريق منارة الأمل وفينا الخير وأطمئن التطوعية والذين عملوا لأكثر من 190 ساعة تطوعية طيلة شهر رمضان ليعطوا مخرج وأثر واضح تمثل في المول الخيري المنظم والمرتب بشكل أبهر الحاضرين.

كما توجه المهندس محمد بجزيل الشكر والتقدير لرعاة الحملة الذين ساهموا لإنجاح الحملة وكذلك للجهات الإعلامية التي حضرت لتغطية تدشين المول الخيري.

يذكر بأن المول الخيري سيفتح طيلة 5 أيام لكي يتم استيعاب أكثر قدر ممكن من الأسر التي تم توزيع الكروت لها مسبقاً.

حضر التدشين المهندس طارق بلخشر المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية والعديد من الشخصيات الإجتماعية والإعلامية بالمكلا.



comments

أحدث أقدم