أخر الاخبار

استمرار الاحتجاجات الشبابية في مديرية ساه تنديدا بتجاهل مطالبهم المشروعة والمطالبة بإقالة المدير العام




 



( تاربة_اليوم ) - إعلام اللجنة الشبابية - متابعات

25 ابريل 2022


نظم شباب مديرية ساه الاحرار مساء يوم الاحد 24 أبريل 2202م، مسيرة راجلة ووقفه احتجاجية ثانية ضمن برنامج التصعيد الذي أعلن علية الشباب في 21 أبريل.


ورفع المحتجون في الوقفة الثانية التي أقيمت امام مقر السلطة لافتات تنديد بتجاهل ومراوغة قيادة السلطة المحلية لمطالب أبناء المديرية المشروعة والحقوقية، وبالفساد الإداري واستغلال المدير العام لمنصبة الحكومي.


وطالب المحتجون في الوقفة والتي أقيمت أمام مقر السلطة المحلية بإقالة المدير العام مبارك بن عبودان الجابري من قيادة السلطة المحلية، وتعين شخصية يتم التوافق عليها من قبل كافة المكونات تحمل مؤهل علمي مشرف، للحفاظ على النسيج الاجتماعي وتنمية المديرية.


وحذر المحتجون قيادة السلطة المحلية من تجاهل مطالب أبناء المديرية، والتصريحات الاستفزازية التي يتم نشرها في إعلام السلطة ضد المشاركون الشرفاء في الحراك الشعبي المناهض لقيادة السلطة وانشطتها العشوائية المتخبطة، مؤكدين انهم ثابتون على الأرض ومستمرون في مواصلة التصعيد حتى أخر رمق. 


وناشد المحتجون نائب رئيس مجلس الرئاسة، محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ووكيل مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، ومشائخ وأعيان مديرية ساه ومنظمات المجتمع المدني، بسرعة التدخل لاحتواء الموقف المحتقن بين قيادة السلطة والشباب، ووقف الإجراءات التعسفية والهمجية التي تقوم بها بحق أهالي المديرية خارج إطار القانون حسب قولهم 









comments

أحدث أقدم