أخر الاخبار

بحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ... حكومة شباب وأطفال اليمن بحضرموت تدشن برنامج تعزيز العمل التطوعي بمديرية تريم




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / تريم

12 ابريل 2022



برعاية كريمة من الأمين العام المساعد لحكومة شباب وأطفال اليمن الأستاذ صالح صبري التميمي ومحافظ محافظة حضرموت بالحكومة الأستاذ عزمي غالب بن طالب، دشن في مديرية تريم بوادي وصحراء حضرموت برنامج تعزيز العمل التطوعي التي يستهدف الملتقيات الشبابية التطوعية العاملة في المجال الإنساني والإجتماعي بالمديرية.


وخلال الجلسة الإفتتاحية للبرنامج التي حضرها المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الدكتور عبدالله باجهام، والذي أكد في كلمة له على أهمية العمل التطوعي والضرورة الملحة لتفعيل نشاط الملتقيات التطوعية لما لها من إسهامات فعلية غب تيسير سبل التنمية الشبابية في المجتمع معبّراً عن شكره وتقديره لحكومة شباب وأطفال اليمن على لدعمها وتشجيعها للبرامج والأنشطة الشبابية.


هذا وألقى مندوب برنامج تعزيز العمل التطوعي في مديرية تريم الأخ مروان مراد قحيف، كلمة أوضح من خلالها خطوات ومراحل البرنامج التدريبية، عقب ذلك أقيمت أول جلسة تدريبية من مراحل  البرنامج بعنوان صناعة المبادرة التطوعية ألقاها المدرب أكرم باجهام مدير معهد رندا للتدريب والتأهيل، تعرّف من خلالها المتدربين على عدد من المحاور التي تتضمن طرق تصميم المبادرة على أسس وقواعد صحيحة وتحليل الاحتياج وآلية تسويق المبادرات.


وسيستمر البرنامج في مديرية تريم اليوم الثاني وستكون الخطوة الثانية بعد الإستفادة من الجلسة الأولى، عمل مسابقة أفضل مبادرة تطوعية على مستوى الملتقيات المشاركة وسيتم تكريم أفضل ثلاث مبادرات منفذة على مستوى وادي حضرموت، يذكر أن البرنامج سينفذ في مديريات مختلفة في وادي حضرموت منها حاضنة الوادي سيئون وشبام بعد إنهاء البرنامج في مديرية تريم.







comments

أحدث أقدم