أخر الاخبار

نصر الاحقاف بالمركز الاول واتحاد الشارقة بالمركز الثاني في المسابقة الثقافية التي ينظمها نادي السلام الرياضي الثقافي بالغرفه




 



( تاربة_اليوم ) - صالح باظريس

 20 ابريل 2022



فاز فريق نصر الاحقاف الرياضي الثقافي مساء ألاثنين 17 من رمضان 1443هجريه بالمسابقه الثقافيه الرمضانيه الثانيه الذي نظمها نادي السلام بالغرفه بعد أن تحصل الفريق المشارك على خمسون نقطة من أصل ستون نقطه متساوياً في النقاط مع منافسه فريق اتحاد الشارقه بأجمالي عدد النقاط خمسون علامه لكلا الفريقين..

ثم كسب النتجه فريق نصر الاحقاف بكسر التعادل ليتوج بطل المسابقه الثقافيه الرمضانيه الثانيه ويتحصل على كأس المسابقه والمركز الاول ومبلغ مالي فيما تحصل  فريق اتحاد الشارقه على المركز الثاني وكأس الوصيف ومبلغ مالي ...مقدم من الشيخ عبدالرحمن بلفاس مدير شركة النفط بالوادي والصحراء ورئيس نادي السلام بالغرفه وبعد إعلان النتجه النهائيه... قام نائب رئيس النادي عبيد باعنتر، ونائب الرئيس للشؤون الماليه فهمي برك قهمان وأمين عام النادي مهدي بكار بتسليم الكؤوس والجوائز لأبطال المسابقه الثقافيه الثانيه..

وفي الحفل تم تكريم الفرق المشاركه في المسابقه واللجنه المشرفه على المسابقه والجهات الداعمة..

وكان الحضور الجماهيري متميز ورائع نأمل ونتمنا أن تكون المرات القادمه أجمل بكثير مما شاهدته في التنظيم والشي الجميل والرائع يذكر ...ونشكر إدارة النادي واللجنه المشرفه على تنظيم تلك المسابقه من أجل خلق روح التنافس بين الفرق وأظهار الجانب الثقافي بصوره ممتازه أمام الجميع... فالف مبروك للبطل والوصيف... وهارد لك.... لبقية الفرق المشاركه.

الجدير بالذكر أن فريق نصر الاحقاف هو الفائز بالمسابقه الأولى ...








comments

أحدث أقدم