أخر الاخبار

أمن المهرة يضبط عصابة تقوم باختطاف المواطنين وسرقتهم




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المهرة

 18 ابريل 2022



تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة من ضبط عصابة تقوم باختطاف المواطنين وسرقة ما بحوزتهم .


وأفاد مصدر أمني بأن إدارة البحث الجنائي تلقت بلاغاً هبوجود أحد الاشخاص مربوط الأيدي ومغطى العينين داخل سيارة في السوق العام بمدينة الغيضة ، مشيراً إلى تحرك الأجهزة الأمنية فوراً إلى مكان الواقعة وتحرير المجني عليه. 


وأضاف المصدر الأمني بأن المجني عليه أفاد بأن أربعة أشخاص يرتدون زي عسكري قامو باختطافه من الكورنيش لمدة ثلاث ساعات بعد أن تم تكبيله وربطه واخذ ما بحوزته ، مشيراً إلى مباشرة الأجهزة الأمنية للبحث ومتابعة الجناة .


وأشار المصدر الأمني إلى أن نائب مدير الأمن بالمحافظة - مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت وجه بتشكيل أربع فرق للبحث والتحري وضبط الجناة ، لافتاً إلى تمكن رجال البحث الجنائي من ضبط الجناه وهم المدعو ف. ح.م .ه. والمدعوع ,ح. ع. والمدعو ع. ع.س والمدعوا. ر. س. ا.  مضيفاً بأنه تم التحفظ على الجناه رهن التحقيق لمعرفة الأسباب لارتكابهم الجريمة، واستكمال الاجراءات القانونية لإحالتهم إلى النيابة العامة.


الجدير بالذكر أن نفس الجناة قد أقدمو قبل عشرين يوم على ارتكاب جريمة مماثلة ، حيث قامو باختطاف شخص يبلغ من العمر 14عام بعد ان قاموا بربطه واغتصابه وسرقة ما بحوزته. 


وتأتي هذه النجاحات الأمنية في ظل دعم السلطة المحلية ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة وبدعم واسناد من مدير عام الامن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صموده .




comments

أحدث أقدم