أخر الاخبار

الوكيل عصام الكثيري بختتم ورش عمل برنامج مؤتمر الشباب الأول بوادي حضرموت




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون 

1 ابريل 2022



أختتم اليوم بمدينة سيئون ورش عمل مؤتمر الشباب الاول بوادي حضرموت الذي عقد على يومين متواصلين وضم محاور مختلفة تهتم بالواقع الشبابي والقطاعات المختلفة .


واكد وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري خلال ختام ورش العمل الأولى، على اهمية دور الشباب في خلق رؤى وافكار تستطيع من خلالها رسم الخطط للنهوض بواقع البلاد، مشيدا بانجازات الشباب المشاركون من مختلف مديريات المحافظة ساحلاً ووادياً والذي نتج منه الخروج بروى واضحة للشباب لخمس سنوات قادمة في مجالات السياسية والاقتصاد والامن والتنمية والرياضة والمجال الاجتماعي حتى تقدم للسلطات والمنظمات الدولية والمحلية المانحة لتكون خارطة طريق للنهوض بالمحافظة .


الى ذلك، أوضح رئيس لجنة عام الشباب صالح الجابري الى ان فعاليات عام الشباب مستمرة بمختلف انشطتها لفترة خمس سنوات قادمة لإشراك جميع الشباب في الأنشطة الشبابية بميول وأفكار مختلفة، مثمناً جهود السلطة المحلية بالوادي والصحراء في اختيار عام الشباب 2022م للاهتمام بهم وايماناً بقدراتهم والسعي الى التعبير عن حرياتهم دون تقييد لتحقيق شي يلمسه المجتمع في القريب العاجل .


هذا وجرى في ختام ورش المؤتمر الأولى التي حضرها مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت رياض الجهوري ومدير عام فرع المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت عبدالقادر الجنيد تقديم ملخصات وجيزة عن ما توصلت اليه برامج الدورات المشارك فيها 200 شاب وشابة من ساحل ووادي المحافظة  .


يذكر أن مؤتمر عام الشباب مستمر حتى الخروج بمقترحات وتوصيات قابلة للتنفيذ على صياغة رؤية لخمس سنوات قادمة تحت شعار " شباب حضرمي قيادي متمكن في كافة المجالات فاعلا في مجتمعه والوطن ".



comments

أحدث أقدم