أخر الاخبار

نداء إغاثة إلى خادم الحرمين الشريفين ( وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً )




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

28 ابريل 2022

من / جمعان دويل


الشاب / أيمن صالح حنشي ، من ابناء مدينة سيئون حضرموت، يبلغ من العمر ثلاثين عاما، أحد الشباب الناشطين في المجتمع، أصيب فجأة بتليف الرئتين، وبعد الفحوصات الطبية تبين أنه يحتاج إلى زراعة رئتين في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وهو المركز الصحي القادر على زراعة الرئتين، وكذا مركز آخر في دولة الهند لكن بتكلفة باهضة، وقد تم التوجيه من الجهات الصحية والحكومية بسرعة علاجه خارجا.

حالته الصحية كل يوم عن يوم تسوء، حيث أنه يتنفس على الأكسجين منذ أربع سنوات، كما أنه لا يستطيع الذهاب إلى الحمام إلا بصعوبة، إضافة إلى أنه يختنق في حال انخفاض الأكسجين أو انطفاء الكهرباء، ووضعنا في اليمن الخدماتي منهار، وأيمن لا يستطيع الصمود أكثر، وإلى اليوم والمواطن أيمن منتظر موافقة الملك سلمان لإمكانية علاجه .

ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا، فعلاج أيمن لإنقاذ حياته مرهون بزراعة رئة لكي يتنفس طبيعيا ويعود إلى أولاده وزوجته، حيث بلغت نسبة الأكسجين 56 بجسمه عبر الجهاز الموضح في الصورة، وهذه نسبة يدخل على إثرها المريض إلى العناية المركزة لكن إمكانياته المادية لا تسمح بإبقائه في العناية بالمستشفى، فهو جالس في بيته ينتظر الأيادي البيضاء لإنقاذه، أو يأخذ الله أمانته .

دعوة الى كل اصحاب القلوب الرحيمة والى من يستطيع ان يوصل هذا النداء الى خادم الحرمين الشريفين لإنقاذ حياة ( أيمن ) وهو في ريعان شبابه .

 نسأل الله ببركة هذا الشهر الفضيل وخواتمه المباركة ان يلاقي هذا النداء ومن يزف الفرحة والبشرى للشاب ( أيمن صالح حنشي ) بقبول المناشدة الانسانية والساعي للخير كفاعلة جزاكم الله الف خير .



comments

أحدث أقدم