أخر الاخبار

الفرصة الذهبية ... كفاء من القيل والقال




 



#كتابات واراء :

كتب - ابوبكر بن عبدالرحيم باوزير

الخميس 28 ابريل 22 20 م
هُنا حضرموت .

واجبنا  اليوم قبل غدا أولا نتوقف عن القيل والقال .. وهدر الوقت في اطروحات لا تتجاوز مكانها . ويختلف حولها المتداخلين . دون وجود أرضية مشتركة تتحول فيها هذه الامنيات والاطروحات . الى برنامج .
حقيقي يفيد الناس . الانهيارات مستمرة . ووصل حال المجتمع الى وضع أسوى من المأساوي . ولا يوجد بارقة أمل في تجاوز ذلك . الكثير من المتابعين يؤكدون بعد مشاورات الرياض إن حضرموت تجاوزت الانقسام . ويعيشون وحدة راي غير معلن مدعوم باستقلال حضرموت ونديتها وهذا يجسدة وجود اللواء فرج البحسني في غرفة الرئاسة بصفته عن حضرموت نائب رئيس مثله مثل غيرهم وتواجد حضرموت في المجلس ما يعبر عن المكانة المستقبلية . كذلك وجود القاضي اكرم العامري . كنائب رئيس لهيئة التشاور والمصالحة المساندة للمجلس القيادة لايقل اهمية عن وجودها في المجلس القيادي  . هذا الهيئة هي من ستفصل وترسم ملامح المستقبل  . المهم . *موجبات العمل السياسي الحضرمي* يجب ان تنطلق من التمسك بمشروع الندية وتجاوز التبعية .. ويعمل الجميع كلن من منصتهُ  وموقعه .
*اما موضوع وحدة الحضارم* المؤشرات تدل وتؤكد حاليا إن نائب رئيس الجمهورية اللواء فرج البحسني وفضيلة القاضي اكرم العامري نائب رئيس هيئة التشاور .. قبل مهمتهم الرسمية عليهم واجب تجاه اهلهم واقلها توحيد حضرموت و يستطيعون ذلك   من خلال وحدتهم الفكرية وايمانهم بالقضية الحضرمية . وترتيب ما يضمن  انصهار جميع الحضارم و مكوناتهم   وفق كيان واحد يضم الجميع ويرضي الجميع   بمشروع حضرمي يعالج مآلات حضرموت في الماضي و تطلعاتهم للمستقبل . في تقرير مصيرهم . كنموذج للاستقرار في كل الجغرافيا اليمنية . كذلك واجب على مؤتمر حضرموت الجامع ان يكون رائد في هذه المهمة . ويفعل دورة كشريك ومساند للسلطة في ادارة حضرموت  *المهم والاهم* حضوض حضرموت اليوم افضل من اي وقت مضىٰ وامامهم فرصة ذهبية . ولن يفرطوا فيها . والفضل لله ثم لمهندسين الواقع السياسي اليمني المستجد ..؟ 
*مؤكد مليون في المائة* إن حضرموت ستكون نموذج مميز لمن يرغب الاستفادة منها ..
ليس اخيرا
حضرموت أمة عالمية



comments

أحدث أقدم