أخر الاخبار

اجتماع أمني موسع للوحدات الأمنية بوادي حضرموت لمناقشة الخطة الأمنية لعيد الفطر المبارك




 



( تاربة_اليوم ) - التوجيه المعنوي

28 ابريل 2022



عقد في مدينة سيئون اجتماع أمني موسع ضم قادة الوحدات والأجهزة الأمنية بوادي حضرموت والصحراء لمناقشة الخطة الأمنية خلال أيام عيد الفطر المبارك برئاسة وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد بن عبود الشريف.


وفي افتتاح الاجتماع قال وكيل أول وزارة الداخلية أن منتسبي وزرة الداخلية تقع عليهم جميعا مسؤولية حفظ الأمن والاستقرار في كل ربوع الوطن والذود عن مكتسباته الوطنية ونجدد العهد والولاء للقيادة السياسية ونؤكد أننا ماضون في إرساء مداميك الامن والاستقرار على كافة التراب الوطني والحفاظ على مكتسباته مهما كلفنا من تضحيات بأروحنا فداء للوطن الغالي".


وشدد اللواء الشريف على ان أجهزة الشرطة ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن وإقلاق السكينة العامة وتعكير الصفو العام مؤكداً أن منتسبي وزارة الداخلية يجب أن يكونوا خلال أيام العيد في دوام مضاعف واستشعار شرف وأمانة العيون الساهرة على امن المواطن وراحته.


بدوره أكد مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن حسن العيدروس بحضور القائم بأعمال وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالحميد الحمادي على ان الأجهزة الأمنية جاهزة في تنفيذ الخطة الأمنية خلال أيام العيد الفطر المبارك ، مشيراً أن قوات الأمن وأجهزتها ستبقى العين الساهرة دائماً على راحة المواطنين ، داعياً المواطنين الى سرعة الابلاغ عن حالات الاشتباه وأي سلوكيات دخيلة على المجتمع.



1 تعليقات

  1. اجتمع من اجل تخزينة قات الامن في الوادي ضايع المقتول وش في القبر والقاتل حر لا احد يحرفه ولماذا قتل والمقتول لا يعرف لماذا قتل اي امن امن الحراميه انه شله لا دين لهم

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم