أخر الاخبار

شركة واتس آب تختبر خاصية جديدة لخلق تجمعات تضم الآلاف




 



( تاربة_اليوم ) - اخبار التقنية

15 ابريل 2022



أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، بداية اختبار تطور كبير في  واتس آب، يبدأ يوم الخميس.


وقال عبر حسابه الرسمي: أضفنا محادثات الفيديو والرسائل الصوتية والقصص والتجارة والمدفوعات والمزيد إلى  واتس آب وماسنجر، مؤكدا مع إطلاق اليوم، نحن نرتقي بهذا الأمر ونمكن الأشخاص ليس فقط من التواصل مع الأصدقاء المقربين وجهات الاتصال، ولكن أيضًا مع جميع المجتمعات المختلفة في حياتك.


وأشار: لقد أنشأنا مجتمعات واتس آب لتسهيل تنظيم جميع محادثاتك الجماعية والعثور على المعلومات وستكون قادرًا على جمع مجموعة مختلفة معًا في مجتمع واحد على سبيل المثال، بالإضافة إلى المجموعات الفردية لفصول مختلفة، قد يكون لديك مجتمع شامل واحد للآباء في مدرسة مع مكان مركزي للإعلانات والأدوات للمسؤولين.


وأشار إلى إضافة ميزات جديدة إلى المجموعات على واتس آب، بما في ذلك ردود الفعل ومشاركة الملفات الكبيرة والمكالمات الجماعية الأكبر، مضيفا: تم تصميم خدمات المراسلة لدينا حول الرسائل النصية الفردية وسيظل ذلك جوهر ما نقوم به لكننا نعمل أيضًا على بناء الجيل التالي من الرسائل الخاصة مع التركيز على الخصوصية والأمان والأمن.


وأكد: كان من الواضح لفترة من الوقت أن الطريقة التي نتواصل بها عبر الإنترنت تتغير يستخدم معظمنا الشبكات الاجتماعية والخلاصات لاكتشاف محتوى مثير للاهتمام ومواكبة التحديثات، ولكن للحصول على مستوى أعمق من التفاعل، أصبحت المراسلة مركز حياتنا الرقمية إنه أكثر حميمية وخصوصية، ومع التشفير فهو أكثر أمانًا أيضًا



comments

أحدث أقدم