أخر الاخبار

حفظ الله حضرموت واهلها من كيد الكائدين




 


#كتابات واراء :


كتب / الشيخ حسين غالب العامري

السبت 30 ابريل 2022



الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على الصادق الأمين وعلى صحابته الغر الميامين..

أحبني ونحن نعيش فى أيام وليالي روحانية فيها تتضاعف الأجور ويسعد من وفقه الله باليله القدر وما اعظم هذآ الليله "اللهم اجعلنا وإياكم من وفقه الله بهآ"

من خلال الاخبار التي نسمعها من هنا وهناك وقفت عن خبر هام وموجع بأن نخبتنا الحضرمية حفظهم الله تمكنوا وفي خلال ٤٨ ساعه  القبض على عده مروجين المخدرات من ماده الشبو هذآ المدمر  للشباب صحيا وسلوكيا نقول لاضعاف النفوس الذي انتزع الوازع الدينى منهم حتى فى الشهر الفضيل والايام المباركه  لن يتحرك فيكم  لو ذرة إيمان وخوف من الله أي إيمان في قلوبكم ..

وإنني نناشد كل الآباء  إن يتابعوا أولاده من رفقاء السوء كما نقول كل أبناء حضرموت بكل شرائحيه عليكم الوقوف والتصدي لهولاء أضعاف النفوس  الذين لا هم لهم إلا الكسب السريع ولو حساب دينهم وتدمير اوطانهم ..

 والله أنها مامره أكبر مما تتوقعون ياحضارم وعلى السلطه والحكومه تكون هنآك قرارات رادعه لمثل هولاء  أنها من الخيانه العظماء لدين والاوطان ومن سكت واعتبر هذآ الأمور لم يعنيه ومر عليه مرور الكرام غدا سيفتك في عقر بيتك وأسرتك ..

وعلى الجميع اليقظة إلى جانب خبتنا الحضرمية وعلينا جميعآ أمن ومواطنين باليقضه في أيام العيد وانشغال الجميع بفرحه العيد واضعاف النفوس تستغل هذآ الفرصه لبث سمومها في جميع المنتزهات والساحل حفظها الله من كيد الكايدين وان يحفظ البلاد والعباد ..



comments

أحدث أقدم