أخر الاخبار

الشاجري يُشِيد بتدخُّلات مؤسسة سواعد الخير الإنسانية و يَتَطَلَّع إلى توسيع مشاريعها




 


( تاربة_اليوم ) - خاص


أشاد الأستاذ ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية م/عدن  بالتدخُّلات الإنسانية التي تقدِّمها  مؤسسة سواعد الخير الإنسانية للمجتمعات الفقيرة في المديريات محافظة عدن من خلال أنشطتها في المجالات الخدمية الأساسية و في صدارتها :( الصحة  - التربية - التعليم - المياه - الأمن الغذائي والايوائي).

 

و أشار الاستاذ " الشاجري " خلال زيارته لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية صباح اليوم الإثنين الموافق 2022/4/18 و اجتماعه مع د. علي الدويل رئيس مجلس إدارة المؤسسة  إلى حجم التحدِّيات الكبيرة التي تجابهها محافظة عدن  جرَّاء تدهور الوضع المعيشي  لسكانها وتردي كافة الجوانب الحياتية و ثمن الجهود المبذولة من قبل المؤسسة في مساعدة الأسر الفقيرة من أهالي عدن بالإضافة إلى احتضانها ( 12 ) ألف نازح  و ( 8 ) آلاف لاجئ من دول القرن الأفريقي .


و تطلَّع الاستاذ الشاجري  في اللِّقاء  إلى توسيع المشاريع التنموية والخدمية والنوعية التي تقوم بها " المؤسسة " وكذا توسع آفاق رقعة مشروعاتها الجديدة و المستقبلية الداعمة  للمجتمعات الأشد فقراً في محافظة عدن و تذليل الصعاب و مساعدتها على التغلُّب على المعاناة الناتجة عن الأحوال الاستثنائية التي يمر بها الوطن ..


مُجَدِّدَاً تأكيده وكافة إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية على تسهيل كافة الإجراءات اللازمة  لعمل المؤسسة بما يخدم الصالح العام في كافة مديريات المحافظة المستهدفة من خلال مشروعاتها التنموية .


من جهته أعرب *د/ علي الدويل* رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية بسعادته البالغة بهذه الزيارة التي تأتي من جانب التحفيز للمؤسسات الفاعلة في المجتمع مثمناً بالدور الفعال الذي يقوم به مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية على مختلف الأصعدة المختلفة في تذليل كافة العقبات والصعوبات المختلفة والتي كان من شأنها توصيل الخير إلى مستحقيه.


حضر اللِّقاء كلا من الأستاذ/أحمد ناصر علي مدير فرع الصندوق في مديرية صيره وكذا الأستاذ/ نادر عبد القوي المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية والمهندس/ محمد باقلاقل اعلامي المؤسسة .



comments

أحدث أقدم