أخر الاخبار

مؤسسة الغد ومنظمة المهجر توقعان اتفاقية لإطلاق حملة أجرنا واحد للأسر المتعففة في المحافظات المحرره.




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / حضرموت

17 ابريل 2022



 اليوم السبت ١٦إبريل ٢٠٢٢م نقلا عن أ.صلاح عبدالله براهم


وقّعت مؤسسة الغد للتنمية والتطوير ، بمدينة المكلا، اتفاقية تعاون  مع منظمة المهجر للتنمية والتطوير  لاطلاق ( # حملة_أجرنا _واحد ) لتوفير وجبات إفطار للأسر المتعففة بحضرموت والمحافظات المحرره  و تتضمن الاتفاقية تقديم دعم  إفطار صائم للأسر المتعففة المستفيدة  من الحملة في شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٣هجرية .


وستنطلق الحملة  (#حملة_أجرنا _واحد ) خلال اليومين القادمين لتوفير وجبات إفطارصائم وتستهدف  الأسر المتعففة في المحافظات المحرره.


و تواصل مؤسسة الغد للتنمية والتطوير خلق شراكاتها المتعددة مع رجال البر والإحسان والمنظمات المحلية و الدولية في إنجاح حملاتها التطوعية وأعمالها الخيرية بحضرموت والوطن عموما.

 

بدوره أعرب المدير العام لمؤسسة الغد للتنمية والتطوير أ. فائزة سالم باني عن سعادتها بتوقيع الاتفاقية مع منظمة المهجر للتنمية والتطوير مؤكدة على أهمية مثل المشاريع في مساهمته في التكافل الاجتماعي وتعويض الأسر الأشد احتياجا و المتعففة بالجمهورية اليمنية من خلال إقامة موائد الإفطار لهم في هذا الشهر الفضيل وسد حاجتهم وكفايتهم ولما لتفطير الصائمين عند الله من  أجر عظيم. 


ومن جانبه أشادت رئيس مجلس الامناء لمنظمة المهجر للتنمية والتطوير أ. خلود العمودي بالشراكة مع مؤسسة الغد للتنمية والتطوير وأن أعمالها رائدة في الأعمال الخيرية وخاصة أن هذا التعاون  أتى في شهر رمضان المبارك لإفطار الصائمين  وسد حاجة الأسر المتعففة في الوطن .



comments

أحدث أقدم