أخر الاخبار

رئيس منظمة الهلال الأخضر يلتقي مدير شركة النفط - فرع ساحل حضرموت




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - المكلا - اعلام المنظمة

26 ابريل 2022



التقى رئيس منظمة الهلال الأخضر لمكافحة المخدرات، مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات المهندس منير صالح الجابري، بمدير شركة النفط - فرع ساحل حضرموت الدكتور خالد العكبري.


وكرس اللقاء لمناقشة التحضيرات والاستعداد لليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وكذا انشاء مركز في المحافظة لمعالجة حالات الادمان.


ومن جانبه أعرب الدكتور العكبري، عن ارتياحه بهذه الفكرة والتي ستحد من انتشار تعاطي المخدرات والآفات الخطيرة وستعالج الكثير من حالات الادمان بطرق تدريجية وكما انها ستعمل على توعية المجتمع بمخاطرها.


وأبدى الدكتور العكبري، استعداده لدعم مشروع انشاء مركز لمعالجة الادمان، كونه يعد كفكرة  هي الأولى من نوعها على مستوى المحافظة، مشيدا بالأعمال التي تنفذها قيادة المنظمة والتي تستهدف مختلف أفراد المجتمع، وكذا أشاد بالحملة التي نفذتها المنظمة ووزعت خلالها المصاحف والمكتبات الإلكترونية والكتب القيمة على أفراد السلك العسكري والمواقع العسكرية على طول امتداد الشريط الساحلي وصولا إلى محافظة المهرة، ووادي حضرموت. 


وبدوره شكر المهندس الجابري، مدير شركة النفط على تجاوبه وتعاونه في إنجاح مثل هذه الأعمال التي يستفيد منها المجتمع، مؤكدا على تظافر الجهود كون المسؤولية تقع على عاتق الجميع لإنقاذ المجتمع من آفة المخدرات والتي انتشرت في أوساط المجتمعات بشكل كبير وخاصة بين صغار السن والشباب.


حضر اللقاء الأستاذ علي اليزيدي




comments

أحدث أقدم