أخر الاخبار

بحضور مدير عام مديرية سيئون مؤسسة تاربة تدشن العيادات والنوبات الرمضانيةالمسائية المجانية بالمركز الصحي الإسعافي بتاربة




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / تاربة

11 ابريل 2022


دشنت مؤسسة تاربة التنموية الخيرية للعام الخامس مشروع العيادات والنوبات الرمضانية المسائية المجانية بالمركز  الصحي الإسعافي بتاربةضمن برنامج ومشاريع حملة الخير والعطاء الرمضانية  وذلك مساء يوم السبت 8/رمضان/1443ه الموافق:9/إبريل/2022م   بحضور مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الأستاذ/ محمد عوض العامري والشيخ/ خالد عبدالله العامري نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء والأستاذ/ مشهور حسين العيدروس مدير مكتب الصحة بمديريه سيئون.


وفي حفل التدشين اوضح الدكتور/خالد احمد باحنان مدير المركز الصحي الإسعافي بتاربة عن الخدمات التي سيقدمها المركز للمواطنين خلال ليالي شهر رمضان المبارك من خدمة المعاينة والمجارحه وضرب الحقن المجانيه وخصم 30% من رسوم الفحوصات المختبرية وكذلك وجود الصيدلية المجانية التي توفر العديد من الأدوية المجانية إلى جانب استضافه العديد من الأطباء الاختصاصيين في المجالات التخصصية المختلفة مقدما شكره لمؤسسة تاربة على تمويلها لهذا المشروع حيث أصبح الدوام بالمركز بعد تشغيل العيادات والنوبات المسائية خلال شهر رمضان المبارك على مدار الساعة.


ومن جانبه أوضح الأستاذ/ عبد الله عوض بالخم رئيس مؤسسة تاربة التنموية الخيرية أن هذا المشروع يأتي ضمن خطط المؤسسة وتدخلاتها في الجوانب الصحية إيمانا من المؤسسة بأهمية هذا القطاع لما يقدمه من خدمة جليله إسهاما في تخفيف معاناة الأهالي بالمنطقة في ظل تدهور الأوضاع الراهنة بالبلاد.

 داعياً كل الخيرين وأهل الفضل والإحسان إلى دعم المركز ليقدم خدماته بأستمرار ومن جانبه.

 أكد كلا من مدير عام المديرية الأستاذ/ محمد عوض العامري والشيخ/ خالد عوض العامري نائب مدير عام مكتب الصحة بالوادي والصحراء على وقوف السلطة المحلية إلى جانب المركز وإدارته وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه العمل. كما دعوا إلى تفعيل اللجنة الصحية بالمركز وتظافر الجهود من قبل الجميع شاكرين إدارة المركز على الجهود الكبيرة التي تبذلها لتحسين العمل وجودة الخدمات المقدمة  من المركز.


علما أن الدوام في العيادات والنوبات المسائية الرمضانية يبدا  بعد الدوام الرسمي مباشرة إلى الساعة 7:15 صباحا اليوم التالي بما في ذلك أيام الجمعة والسبت والعطاء الرسمية.

حضر حفل التدشين كلا من/ خالد عوض بالليل عضو المجلس المحلي بالمديرية والدكتور/ أحمد عوض العامري المدير السابق للمركز والشيخ /حسين بن عوض العامري عاقل منطقة تاربة الجانب الغربي والشيخ/ يسر محسن العامري والأستاذ/ علي محفوظ ظافر مدير الإدارة الخدمية بالمؤسسة.








comments

أحدث أقدم