أخر الاخبار

شاهد بالصور ..وكيل أول حضرموت يفتتح فندق أجنحة تاج الجوهرة بالمكلا




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - المكلا

 20 ابريل 2022



افتتح وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ، مساء الثلاثاء 19 ابريل 2022 ، فندق أجنحة تاج الجوهرة بمدينة المكلا للمستثمر الشيخ يسلم سالم مبارك النهدي. 


ويحتوي الفندق المكون من أربعة أدوار على 55 غرفة وجناح، مجهز بأحدث الخدمات الفندقية إلى جانب  سوبر ماركت ومحطة لتعبئة الوقود ومواقف للسيارات وساحات عامة. 


كما يوفر الفندق نحو 30 فرصة عمل. ويمتاز بموقعه المطل على الشارع الرئيس غرب مدينة المكلا بالقرب من البحر. 


وخلال الافتتاح أوضح وكيل أول حضرموت أهمية تشييد مثل هذه المنشاءات السياحية لما لها من عوائد ومنافع اقتصادية تعود لخدمة المجتمع ومنها توفر فرص عمل للشباب .. مشيرًا إلى أن افتتاح هذه المشاريع مؤشر إيجابي على تنامي حركة الاستثمار في القطاع السياحي في حضرموت والذي يأتي انعكاسا ملموسا لما تشهده من استتباب أمني واتساع النشاط التجاري. 


ولفت الشيخ بن حبريش إلى أن حضرموت بمدنها ومناطقها المتعددة واعدة في المجال السياحي ولديها محفزات ومزايا عديدة طبيعية ومعالم أثرية وتاريخية وتنوع بيئي مما يجعلها قبلة للزوار من مختلف محافظات الوطن ويؤهلها ان تكون جاذبة للسياحة وخاصة منها تنشيط السياحة الداخلية مؤكدًا استعداد السلطة المحلية تقديم أوجه التسهيلات للمستثمرين في هذا القطاع الحيوي وكافة القطاعات الاقتصادية الأخرى ، والإسهام في تشجيع الرأسمال الوطني على التوسع في مشاريع الاستثمار السياحي لما لها من أهمية في إيجاد فرص عمل للشباب.


حضر الإفتتاح وكيل المحافظة المساعد لشؤون الصحراء الشيخ محمد بن جربوع الصيعري، والمدير العام لمكتب السياحة بساحل حضرموت عبدالله عبدالقادر الشعملي والشيخ خالد محسن العامري عضو رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع وعدد من المسؤولين في المكاتب التنفيذية في مديرية مدينة المكلا ورجال الأعمال والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.


















comments

أحدث أقدم