أخر الاخبار

قائد قوات التعبئة في الجنوب يهنئ قوات النخبة وأبناء حضرموت بالذكرى السادسة لتحرير الساحل من قوى الإرهاب.






 ( تاربة_اليوم ) - عدن

عبر النقيب عبدالولي الدوكي قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب، عن تهانيه الحارة لأبطال النخبة الحضرمية وأبناء حضرموت كافة، بمناسبة الذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت، من قوى الشر والإرهاب.

وقال الدوكي، إننا نحتفل بهذه الذكرى الخالدة للسنة السادسة، لنجدد التقدير والوفاء لبطولات التضحية والفداء لقوات النخبة الحضرمية، ولنجدد العهد على المحافظة عليها، بصفتها أهم مكسب تحقق لحضرموت وأبنائها.

معبراً عن اعتزازه وفخره بهذه المناسبة الوطنية الغالية، التي قدمت فيها قوات النخبة التضحيات والملاحم البطولية والأسطورية التي خاضوها بمساندة الأشقاء في التحالف العربي.

  ودعى الدوكي أبناء حضرموت إلى توحيد الصف والكلمة والالتفاف حول قوات النخبة الحضرمية ودعمها وتقوية موقفها والمطالبة بنشرها في عموم مناطق حضرموت.

 مشيراً إلى أن المرحلة الحالية والمستجدات السياسية التي أفرزتها مشاورات الرياض، تتطلب رص الصفوف والابتعاد عن المهاترات، والتوحد خلف القيادة السياسية لانجاح جهودها في التصدي للمشروع

الحوثي، ومعالجة الاختلالات، وفي مقدمتها توفير الخدمات، ووقف انهيار العملة المحلية، وتأمين صرف المرتبات، وإطلاق عملية التنمية والإعمار في محافظات الجنوب كافة .



comments

أحدث أقدم