أخر الاخبار

نسجل رفضنا مشاركة أبناء الجنوب في قتال الحوثي وانتم في جنوبنا قاعدين !




 



#كتابات_واراء :


كتب / سالم المسعودي

الاربعاء 20 ابريل 2022


قمة القهر والظلم أن يتم تكليف قواتنا الجنوبية بحسب مشاورات الرياض بالهجوم على مليشيات الحوثي في مختلف الجبهات لتحرير غرف نوم أبناء الجمهورية العربية اليمنية الشقيقة ! وحينما نعلن رفضنا القاطع الزج بأبناؤنا في الجحيم ونتسأئل ! أين قوات حزب الإخوان وقوات طارق عفاش ؟ يأتينا الرد أنت عميلا حوثيا لا تريد تحرير الشمال من الحوثي ! وأنت عنصريا مريضا ! فقوات الاحمر تحمي حقول نفطكم في مناطق الجنوب المختلفة ! وقوات طارق عفاش تحمي امنكم وأمن المسؤولين في عدن !


فأقول لهم لست عميلا حوثيا ولا عميلا لغيره أنا مواطن جنوبي حر ومستقل ! ولن ترهبوني بهذه التهمة فأنا سني ولن ارضى بتبديل مذهبي حتى يوارى جثماني الثراء !


ولكنني أناشد كل اخواني أبناء الجنوب إلى منع أبنائهم من المشاركة في جبهات القتال ضد الحوثي !! طالما والقوات الشمالية في جنوبنا قاعدين للدفاع عن نفطنا وأمننا ودفاعا عن الوحدة اليمنية من الانفصاليين الجنوبيين الخونة على حد تعبيرهم ! 


أن تعداد سكان الجمهورية العربية اليمنية يساوي عشرة أضعاف سكان الجنوب ! اين هم اليوم من تحرير ارضهم حينما يعلقون علينا آمالهم اليوم  لتحرير أرضهم ؟ .. 


مؤلم ومحزن جدا أنك لا تجد اليوم بيت في الجنوب الا ويبكي شهيدا أو يعيل جريحا جنوبيا وكلهم ضحية معارك خاضوها لتحرير الشمال من الحوثي ! بينما الشماليين أبنائهم يعيشون في اضخم الفنادق بالخارج ! 


اكرر رفضي القاطع مشاركة قواتنا الجنوبية في هذه الحرب التي لا ناقة للجنوب فيها ولا جمل ! واناشد اخواني أبناء الجنوب لمنع أبناؤهم من خوض هذه الحرب مع الحوثي بالوكالة عن أبناء الشمال القاعدين في أرضنا الجنوبية ! واحمل الانتقالي المسؤولية الكاملة عن عوافب الزج بابناء الجنوب في حرب طاحنة مع الحوثي !




comments

أحدث أقدم