أخر الاخبار

محب للخير وكثير الصدقات للضعفاء والبسطاء ومحب لهم.




 



( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء


 كتب / عمر ربيحان

الثلاثاء 12 ابريل 2022


 عم الذهول لاهله ومحبيه وال الزبيدي بالداخل والخارج .. واعتصرهم الألم، وسادهم صمت كثيب الامن نظر زائغة غير مصدقة.. وبعدحياة حافلة بالنشاط التجاري و بالحليل الخالد من الأعمال وانسان عظيم بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ,تسأل في حرقة واضطراب : هل مات ابومحمد؟؟، نعم لقد مات رجل البر والاحسان الوالد الحنون/ برك بن كرامه بن سالم الزبيدي (ابو محمد) في الحرم النبوي الشريف بالمدنية المنورة مع صلاة فجر يوم الاحد10 ابريل 2022م وفي ليلة من ليالي الشهر الفضيل .. كانت الخاتمة لهذا الرجل الطيب و الصالح في افضل واطهر بقاع الارض يالله.


 فانني اكتب هذه السطور والأسى يعتصر فؤادي ، والحسرة تمزق صدري، وقد بلغ الحزن مبلغا افقدني جميع مشاعري . اكتب والدموع لاتزال تنهمر من عيني، والقلم يهتز بين أصابعي من هول ما سمعت، وكنت اود ان بأذني وقرا˝حتى لا يصل إلي ذلك الخبر، ولكن .. ماذا افعل ، وقدنزل القضاء، ولامرد له، وقست الاقدار.فسلبت هذا البدر وكلما تذكرت ما كان عليه الفقيد من سموونبل وكان لنا نعم الاب والصديق ..شهما مقداما،حسن السيرة متسكا بالدين  .. محب للخير وكثير الصدقات للضعفاء والبسطاء ومحبا لهم ومعايشا وملامسا لمعاناتهم .


 ومما لاشك فيه ان النجاح الذي أحرزه فقيدنا الغالي في المجال التجاري يعود آلى ما وهبه الله من اخلاق كريمة وإلى ما يتمتع به من صفات نادرةوصاحب مبدأ في الحياة ورسالة  خاصة يؤمن بهما إيمانا عميقا ويخلص لها إخلاصا شديدا ، ويعمل من اجلها عملا مواصلا، استبد  بكل وقته وتفكيره وجهده وراحته، إلى جانب ذلك قوى الارادة ماضى العزيمة ، راجح  العقل سليم التفكيرحسن التعامل ، كيسا لبقا  واسع  الحلم ، كثير الصفح ، لايعرف الحقد إلى قلبه سبيلا.. ومن اشرف وانمل تجار حضرموت ، تاجر صادقا في بيعه وتعامله مع الناس واحتل مكانه كبيرة في قلوبهم، طيب القلب .. مشرق الوجه دائما.. لاترى تقطيب جبهته ولاعبوس واكفهرار وجهه ...كاتب هذه السطورله ذكريات جميلة مع هذا الرجل الجميل والصادق في كل شيء، ستظل محفورة.في القلب والوجدان . لقد .غاب نجم من النجوم البروالاحسان عن سماء حضرموت الحبيبة .. كتب الله لك الجنة ياابومحمد وهنيئالك هذه الخاتمة المباركة.



comments

أحدث أقدم