أخر الاخبار

قائد شرطة حراسة المنشآت بحضرموت يواصل نزولاته الميدانية للمنشآت الحيوية




 



( تاربة_اليوم ) - حضرموت

 19 ابريل 2022


تفقد قائد شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بساحل حضرموت ، النقيب " مراد صالح العكبري " صباح يوم الإثنين ، المصالح ، و الإدارات ، والمرافق الحكومية التي تقع ضمن نطاق حمايتهم ، وتأتي هذه النزولات المستمرة تنفيذاً للخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك .


ونقل العكبري تحيات مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد " سعيد بن دويس " للأفراد ، حاثاً ايَّهم على رفع اليقظة الأمنية والجاهزية القتالية والإبلاغ الفوري عن أي تحركات مشبوهة تحاول المساس بأمن المواطن والمنشآت الخاصة والحكومية .


وأشاد النقيب العكبري بالإنضباط ، والإلتزام الوظيفي للقوات ومساهمتها الكبيرة في حفظ أمن الشخصيات والمنشئات ، مبيناً أن قيادة شرطة حراسة المنشآت وأمن الشخصيات تعمل بتنسيق كبير وضمن توجيهات قيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت ممثلة بمدير عام الأمن والشرطة العميد "سعيد بن دويس".


وأشار العكبري إلى أن قيادة شرطة حراسة المنشآت تعمل بشكل مكثّف على التأهيل المستمر للأفراد بما يحقق الطمأنينة والأمان في نفس المواطن ، مؤكداً أن القوات على أتم الجاهزية لتطبيع الأمن وحفظه في المنشئات التي تقع ضمن نطاق حماية  شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات




comments

أحدث أقدم