أخر الاخبار

لهم اثر طيب في نفوس الطلاب والطالبات ..




 



( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء


كتب/ عمر ربيحان

السبت 23 ابريل 2022


بين ايدي كتاب مخطوط، تحت عنوان( تراجم مختصرة لمدراء مدارس مديرية تريم المنتشرة)جمع وأعداد المربي الفاضل الاستاذ/ محفوظ نصر ديب الله، فارس من فرسان التربية والتعليم لاتلحق اثاره،  يتحدث عن هامات تربوية تحملت مسؤوليات الادارات المدرسية في الغناء تريم قبل الوحدة وبعدها ولهم اثر طيب في نفوس الطلاب والطالبات في المجتمع وشهدت المدارس قفزة نوعية في المجال التربوي والتعليمي والنشاطات الصيفية والا صيفية  طوال العام الدراسي وجمعوا بأستمرار بين العمل التربوي  ونسيج الكلمة .. ومن ضمن الهؤلاء مؤلف هذا الكتاب .

الخلاصة:

ونظرا لاهمية هذا الكتاب . حاول الاستاذ محفوظ البحث عن مصدر تمويل لطباعته واخراجة في ثوب قشيب لم يكتب له النجاح ورفدالمكتبة الحضرمية بما احتواه من معلومات في غاية الاهمية عن رجال حياتهم حافلةبالعمل والعطاء في خدمة الوطن والتربية والتعليم ومشاعل العلم  وصانعي الحرف والكلمة .

نناشدالاخوه في التربية والتعليم بالمحافظة والوادي وعلى راسهم الاستاذ القدير / جمال سالم عبدون، وكيل اول وزارة التربية والتعليم، مديرعام فرع وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت والدكتور محمداحمدفلهوم المديرعام لفرع وزارة التربية والتعليم بالوادي  والصحراء وكل الخيرين  بالمساهمة في اياد مصدر تمويل لطباعته و خروجه الى حز الوجود. وايضا نناشد ابن الغناء البارالسيد المهندس/ احمد محمد بن سميط، مدير التنفيذي لشركة المسيلةلاستكشاف  وانتاج البترول (بترومسيلة) للمساهمة.في انجاح ذلك .



comments

أحدث أقدم