أخر الاخبار

بتمويل مؤسسة البر للتنمية .. مؤسسة آيات لتعليم القرآن الكريم تقيم الحفل الختامي والتكريمي للمسابقة القرانية الرمضانية الثانية




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - القطن

 19 ابريل 2022


 اقامت مؤسسة آيات لتعليم القرآن الكريم بمديرية القطن برعاية كريمة من السلطة المحلية وتمويل من مؤسسة البر للتنمية الاجتماعية مساء الاحد بجامع الروضة الحفل الختامي والتكريمي للمسابقة القرانية الرمضانية الثانية لطلاب مدارس ومراكز المؤسسة. 

في الحفل الذي بدأ بآيات عطرة لعدة نماذج من حفاظ فئات المسابقة أشاد رئيس اللجنة الاجتماعية بالمجلس المحلي حداد عمر القحوم اشاد بمؤسسة آيات ودورها في المجال القراني وتشجيع الشباب على تعليم وحفظ القرآن الكريم والتنافس في الوصول للمراتب العلى. 


من جانبه أستعرض    المدير التنفيذي للمؤسسة عادل عبيد دهلوس مشاريع المؤسسة الهادفة لخدمة كتاب الله والعاملين فيه' شاكرا الجهات الداعمة والمساهمة في انجاح انشطة المؤسسة' ومباركا للفائزين في المسابقة.


بدوره أشاد المدير التنفيذي لمؤسسة البر للتنمية الاجتماعية عبدالله يسلم بن شهاب بجهود مؤسسة آيات في خدمة كتاب الله' مشيرا ان هذا النشاط يأتي في اطار الشراكة بين المؤسستين.

  

في ختام الحفل تم تكريم الداعمين ولجان التحكيم والاعلاميين والمدارس والمراكز المشاركة والطلاب الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في كل فئة من الفئات المحددة في المسابقة.

تجدر الاشارة الى أن مؤسسة آيات وبتمويل من مؤسسة البر للتنمية الاجتماعية تقيم هذه المسابقة القرانية الرمضانية كتقليد سنوي.

وقد بدأت المسابقة في الثاني عشر من رمضان على مرحلتين في فئات الجزئين والخمسة اجزاء ومن ثم العشرة اجزاء والعشرين جزء والمصحف.



comments

أحدث أقدم