أخر الاخبار

أبناء حارة بحران بمنطقة العقاد مديرية القطن يقيمون مأدبة إفطار تحت عنوان "إفطارنا غير ... في بحران الخير"




 



#تاربة_اليوم. / سمير باسنقاب

الثلاثاء 19 ابريل 2022


في مساء يوم  السابع عشر من شهر رمضان المبارك أقام أبناء حارة بحران بمنطقة العقاد بمديرية القطن  الإفطار السنوي الثاني بالمنطقة تحت عنوان "إفطارنا غير ... في بحران الخير" وبحضور عدد كبير من عقّال ووجهاء وأبناء الحارة  ..


حيث بدأت الجلسة بعد تناول وجبة الإفطار وصلاة المغرب بكلمة ترحيبية ومقدّمة لهذا الحدث الهام بالمنطقة من قِبل الإعلامي الرائع /سالم فضل باجسير  حيث رحّب في كلمته بالأخوة الحاضرين ..


وبعدها بدأت الفقرات بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب / محمد برك باربود ؛ 


بعدها ألقى الأستاذ / عبداللطيف جيزان  رئيس اللجنة كلمة نيابة عن الشباب المنظمين للإفطار حيث رحّب بالأخوة الحاضرين وهنأهم بمناسبة بلوغ شهر رمضان المبارك سائلاً من المولى عز وجل أن يتقبّل من الجميع الصلاة والصيام وصالح الأعمال؛ وحثّ في كلمته أبناء الحارة على التعاون لإقامة مثل هذه الأعمال الطيّبة التي من شأنها توحيد كلمة أهل المنطقة والتآلف فيما بينهم ،، وفي ختام كلمته شكر كل من شارك وكل من ساهم في إنجاح هذا الإفطار سائلاً من المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وحسنات الجميع ...


بعد ذلك كلمة الشيخ الدكتور/أحمد صالح النقيب 

تحدث عن هذا الإفطار واشاد به شاكرا القائمين عليه حيث أثناء على  فكرة هذا الافطار السنوي الذي يجسد روح المحبة والإخاء ويعمق أواصر الترابط ويوطد العلاقات الاجتماعية وينمي روح العمل التطوعي والتعاون والتكافل 


وقبل تناول وجبة العشاء تكلّم عدد من أبناء حي بحران بمنطقة العقاد لموقع تاربة اليوم الاخباري الذي كان حاضر في القاء  حيث رحبّوا بالحضور وأبدوا سرورهم وفرحهم باجتماع أهل المنطقة .. وحثوا الشباب على التعاون والاستمرار لعمل هذا الإفطار في السنوات القادمة بإذن الله تعالى ..









comments

أحدث أقدم