أخر الاخبار

وفد من قيادات الهبة الحضرمية بمخيم العيون تلتقي باللواء عويضان وتهنئه بالخواتم الرمضانية المباركة والذكرى السادسة لتحرير المكلا وساحل حضرموت من الإرهاب.




 



( تاربة_اليوم ) - اعلامية العيون

 27 ابريل 2022


التقى يوم أمس أركان المنطقة العسكرية الثانية اللواء عويضان الجوهي بقيادات الهبة الحضرمية بمخيم العيون برئاسة الشيخ صالح باتيس رئيس لجنة العلاقات العامة. ويأتي هذا اللقاء يترتيبات مسبفة بين الشيخ صالح بن حريز قائد الهبة الحضرمية واللواء عويضان.

وقد رحب اللواء عويضان بقيادات الهبة الحضرمية مؤكدا على ضرورة وحدة الصف الحضرمي والإلتفاف حول النخبة الحضرمية بما يضمن قوة حضرموت والحصول على كافة حقوقها ومطالبها المشروعة.

وبدوره أكد الشيخ باتيس على دعم الهبة الحضرمية بمخيم العيون لقوات التخبة الحضرمية وضرورة زيادة قوتها كما ونوعا و انتشارها على كامل التراب الحضرمي ساحلا وواديا وهضبة وصحراء. وقدم لاركان المنطقة التهاني بمناسبة الخواتم الرمضانية المباركة  ، وبالذكرى السادسة لتحرير المكلا وساحل حضرموت من إرهاب القاعدة وداعش. 

كما جرى في اللقاء ايضا تقديم كشف بكافة المواد اللوجستية من خيام وخزانات مياه وانارة وتجهيزات اعلامية وغيرها ، التي تم التحفظ عليها من قوات المنطقة العسكرية، التي أقتحمت مخيم العيون في يناير الماضي ، بالتزامن مع إعتقال قائد الهبة الحضرمية الشيخ بن حريز ومعه ١٥٠ شخصية من قيادات ومناصري الهبة الحضرمية بمخيم العيون ، إثر الفعالية الاحتجاجية السلمية التي أقامتها الهبة الحضرمية بمخيم العيون في ساحة الهبة الحضرمية بالمكلا بتاربخ ٢٢يناير ٢٠٢٢م.، وشارك فيها الالاف من أبناء المكلا وساحل حضرموت ، رفضا لسياسة التجويع والفساد وارتفاع الاغذية والمشتقات النفطية وتدهور العملة وخدمات الكهرباء وغيرها.

وقد تفهم اللواء عويضان للمطالب المذكورة ، ووعد بترتيب لقاء مع المحافظ لحل هذه القضية في اقرب وقت.

هذا وقد شارك في اللقاء كل من مدير عام الاستخبارات العسكريه العميد حسين العليي وقائد عمليات المنطقه العميد  محمد عمر اليميني، و الى جانب الشيخ باتيس جمع من قيادات الهبة بالساحل .




comments

أحدث أقدم