أخر الاخبار

العلواني يصدر قرارا بتعيين باهديله مديرا لمحطة سيئون للخطوط الجوية اليمنية




 


( تاربة_اليوم ) - سيئون

16 ابريل 2022

من / جمعان دويل 


أصدر رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن / احمد مسعود العلواني يوم امس قرارا رقم ( 6 ) لعام 2022م ، بتعيين الاخ / صالح عبدالله باهديلة مديرا لمحطة سيئون للخطوط الجوية اليمنية .

وجاء في منطوق القرار  ، أنه بعد الاطلاع على النظام الأساسي والدليل التنظيمي للشركة ودليل شئون العاملين ، ولما تقثضيه مصلحة العمل ، قرر بتعيين صالح عبدالله باهديلة مديرا لمحطة سيئون .

وبهذا القرار يكون الاخ / باهديلة عاد مرة أخرى إلى مطار سيئون بعد غياب مايقارب الخمس سنوات وتوليه محطة القاهرة بجمهورية مصر العربية ، وأشاد به جميع مواطني الجمهورية اليمنية القادمين والمغادرين من وإلى مطار القاهرة بأخلاقه العالية وحسن تعامله مع كافة  المسافرين .

وعلى نفس الصعيد قدم الاخ / صالح باهديلة يوم امس بعد صدور القرار ، قرار التعيين لمدير مطار سيئون الدولي المهندس / علي باكثير في أول يوم مزاولة العمل  ،

وبدوره عبر المهندس / باكثير عن سعادته بعودة الاخ باهديلة لقيادة المحطة لما يملكه من خبرات عملية وما يتمتع به من اخلاق حميدة بين أوساط المسافرين ، مبديا استعداده لتقديم كافة التسهيلات وتذليل كافة المعوقات لخدمة الناقل الوطني الخطوط الجوية اليمنية مستعرضا بعض بعض المقترحات لتسهم في الرقي بعمل المحطة .

وبدوره عبر الاخ / باهديلة عن خالص شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن / احمد مسعود العلواني على الثقة التي أوكلت اليه بقيادة إدارة محطة سيئون ، مؤكدا أنه سيبذل جهده أن تكون المحطة النموذجية بمطار سيئون الدولي من خلال التعاون مع إدارة المطار لخدمة المسافرين من و إلى مطار سيئون ، مشيرا أنه سوف يرفع كافة المقترحات إلى الجهات العليا .

خضر اللقاء مدير منطقة سيئون للخطوط الجوية اليمنية الاستاذ / عاشور ياسين .







comments

أحدث أقدم