أخر الاخبار

لجنة شباب ساه الأحرار تعقد إجتماع طارئ لمناقشة آخر مستجدات التصعيد الشعبي




 



( تاربة_اليوم )  - إعلام اللجنه الشبابية - ساه

27 ابريل 2022


عقدت لجنة شباب ساه الاحرار مساء يوم الثلاثاء ٢٦ إبريل ٢٠٢٢م، إجتماع طارئ بالاعضاء  لتدارس خطوات التصعيد القادمة .


في بدايه الإجتماع رحب اعضاء اللجنه الشبابية بانضمام مجموعه من اخوانهم الشباب من منطقتي رسب وتمران إلى قوام اللجنه الشبابية ، للمشاركة في انشطة و خطوات التصعيد القادم ، بعد عدة ايام من المظاهرات والمسيرات المسائيه التي شهدتها المديريه خلال الايام الماضية ، للتنديد بتهميش وفساد قياده السلطه ، و تعاطي المدير العام مع مطالب الاهالي المشروعه وقضاياهم العادله بتجاهل واساليب مستفزه تكشف عن وجهه الآخر  والحقيقي الذي يدير به السلطه .


ووقف الإجتماع على ضرورة مراعاة هذه الأيام المباركة من شهر رمضان ، بتجميد كافة انشطة التصعيد إلى ما بعد الإحتفال بعيد الفطر المبارك .


واقر الإجتماع إن العمل على إزاحة المدير العام من منصه ستكون الولويه في قائمه اعمال برنامج التصعيد الشبابي بعد اجازه العيد ، بتصويت  جميع الاعضاء ومندوبي المناطق .


وناشد الاعضاء مجدداً نائب رئيس مجلس الرئاسة ، محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، ووكيل مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثري ، بالتدخل السريع لاستبعاد المدير العام عن قياده السلطه ، تلبيه لمطالب الجماهير الغفيره التي خرجت في مظاهرات سلمية حاشدة للتنديد بفساده الإداري ومناطقيته والتي بدأت تحدث  شرخ كبير في النسيج الإجتماعي للمديريه.



comments

أحدث أقدم