أخر الاخبار

الشيخ عمرو بن حبريش يتفقد أفراد نقطة بلفقية العسكرية بالمكلا




 



( تاربة_اليوم ) - المكلا

 30 ابريل 2022


قام وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي عصر اليوم بزيارة ميدانية تفقدية لمقر أفراد نقطة بلفقية العسكرية بمدينة المكلا , مقدمًا لهم تهاني وتبريكات القيادة السياسية العليا ممثلة بفخامة الأخ الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة بخواتيم شهر رمضان الفضيل.


وأطلع الشيخ بن حبريش خلال زيارته على سير الإجراءات الأمنية مقدرًا ومثمنًا في الوقت نفسه كل الجهود التي بذلها الأبطال من ضباط وأفراد النقطة الذي يمثلون إنموذجًا رائعًا يحتذى به في الجانب الأمني نظرًا لما حققوه على أياديهم من ضبط العديد من الممنوعات والمواد المخدرة التي حث على تحريمها ومنعها ديننا الإسلامي الحنيف وكذلك الأنظمة والقوانين بوصفها سموم مهلكة للمجتمع وضياع لمستقبل أجياله ونشر هذه الآفة الدخيلة علينا وعلى عاداتنا وقيمنا يضع مجتمعنا محل استهداف ..


وقدر وكيل أول حضرموت عاليًا تلك الأدوار والأخلاص في اداء الواجب والعمل بنوايا وضمير لحماية الوطن والمجتمع معتبرًا ذلك هي المواصفات المطلوبة التي يتمتع ويتميز بها حماة الوطن .


حاثًا أياهم على اعطاء المعاملة الاخلاقية الطيبة مع المواطنين وعدم التهاون وبلا هوادة مع كل من تسول له نفسه محاولة ارتكاب أي أفعال تخل بالأمن وتزعزع الاستقرار, داعيًا جميع منتسبي القوات المسلحة المرابطين في النقاط الأمنية والمنافذ والمعسكرات وفي كل ميادين الشرف والواجب رفع اليقظة والحس الأمني والتحلي بروح الانضباط والمواصفات المثالية المطلوبة .


وقد تناول وكيل أول حضرموت وجبة أفطار جماعي ليومنا هذا الثامن والعشرين من رمضان مع ضباط وجنود النقطة العسكرية .


وأعرب قائد النقطة الملازم ثاني وليد بامساطر عن الشكر والتقدير للشيخ عمرو بن حبريش وزيارته للنقطة العسكرية وتحفيزه لأفرادها مؤكدًا بأن أفراد النقطة العسكرية لن يدخروا جهدًا في بذل كل ما في وسعهم من أداء الواجب وحماية المجتمع.



comments

أحدث أقدم