أخر الاخبار

تصاعد وتيرة الاعمال لتنفيذ مشروع سفلتة شوارع وميادين مدرسة الحيقي للتدريب القتالي .




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

30 ابريل 2022



برعاية كريمة من فخامة الأخ نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الأعلى – محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية – وباشراف مباشر من شعبة الاشغال والمشاريع العسكرية بالمنطقة , المؤسسة العامة للطرق والجسور تكثف جهودها لاستكمال مشروع سفلتة شبكة الشوارع والطرق وميادين مدرسة الحيقي للتدريب القتالي حيث شهدت الآونة الأخيرة تصاعدا عاليا لوتيرة الاعمال بالمشروع لاتمامه قبل الموعد المحدد بالبرنامج الزمني للمشروع .  

وصرح من جانبه رئيس شعبة الاشغال والمشاريع العسكرية العميد / احمد محمد عمر إسماعيل البيتي  ان الجهود ماضية على قدم وساق بهذا الصرح العلمي العسكري رغم كل المعوقات التي رافقت المشروع  مشيدا بدور اللجنة الاشرافية القائمة على المشروع  ومثنيا على دورهم القيادي واضطلاعهم بمسؤولياتهم المهنية  تجاه تنفيذ بنود اعمال المشروع وفقا للمواصفات والتصاميم الهندسية وبما يحقق  مصلحة المدرسة في أولى الاعتبارات بشكل يضمن لها أداء مهامها بكل سلاسة وسير العملية التعليمية بشكل ناجح  ومستوى عال . 

وأردف قائلا : (... قد حرصنا كل الحرص على البدء بميادين الجمع وميدان العرض الأسود لتمكين الدفعة الجديدة من الضباط الملتحقين بالمدرسة  كأولى الدفع المستفيدة من المشروع  ... ) .  

وأوضح مدير المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس / طه أمين باحيدرة  قائلا (ان المؤسسة سخرت  معظم إمكانياتها  لانجاز المشروع في وقت قياسي فقد تم تسخير أكثر من 60 % من  القوام البشري  واسطول المعدات لدى المؤسسة لتنفيذ المشروع بالرغم من وجود مشاريع أخرى تنفذها المؤسسة بالمحافظة   ) وعبر كذلك عن اشادته بالتعاون الذي ابدته إدارة المدرسة للمؤسسة خلال فترة التنفيذ وعبر عن ارتياحه مما اسماه الدور التكاملي الذي لعبه كلٌ من المؤسسة والجهة المشرفة وكذلك الجهة المستفيدة من المشروع .. الامر الذي ذلل الكثير من المعوقات والصعوبات التي رافقتهم فترة تنفيذ بنود اعمال المشروع .  

الجدير بالذكر ان المدرسة متخصصة في التدريب القتالي اُنشأت بتوجيهات من نائب الرئيس / اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة وقائد المنطقة العسكرية الثانية  وتم اطلاق تسميتها بمدرسة الحيقي بشكل رسمي في حفل تأبين الفقيد قبل عامين .


رفعه : ملازم اول . مهندس / محمد محمود باجابر    








comments

أحدث أقدم