أخر الاخبار

بحضور السلطة المحلية وأعضاء اللجان المجتمعية ... فريق المؤسسة الطبية الميدانية يعقد الورشة الختامية لمشروع المساعدات الغذائية مقابل تأهيل الاصول والتدريب ( FFA & FFT ) بمديرية حريضة




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / حريضة

20 ابريل 2022


بدعم من برنامج الأغذية العالمي (WFP) وتنفيذ المؤسسة الطبية الميدانية(FMF)، فقد تم ظهر يوم الأثنين، عقد الورشة الختامية لمشروع المساعدات الغذائية مقابل تنمية وتأهيل الأصول والتدريب، بحضور السلطة المحلية وأعضاء اللجان المجتمعية بالمديرية ..


حيث بدأت الورشة بكلمة افتتاحية وترحيبية من قبل المنسق محمد بن سلمه مرحباً فيها بالسلطة المحلية وأعضاء اللجان المجتمعية وشكرهم على تحملهم الصعاب وحضورهم الورشة الختامية، في أطار عملهم التطوعي لخدمة مناطقهم خاصة والمديرية بشكل عام ..


بعد ذلك تحدث المدير العام في كلمة وجيزة شكر من خلالها المؤسسة الطبية الميدانية لجهودها المبذولة في تنفيذ المشاريع التي لها أثر ملحوظ في خدمة المواطن وتحسين سبل العيش للناس ، مبدئياً كل الاستعدادات في الوقوف جنبا الى جنب ، وتذليل كافة الصاب لكل ماله علاقة بخدمة البلد والمواطنين ، كذلك وجه بكلمة شكر جزيل لطاقم العمل في المديرية لتعاونهم التام وتغليب المصلحة العامة للمديرية في أكثر من موقف ، وشكر أيضا اللجان المجتمعية لتفانيها في نجاح المشروع والذي يمثل نجاحاً للجميع متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد ..


بعدها تحدث نائب ضابط المشروع بالمحافظة المهندس حسن باراس في كلمة شكر موجهه الى السلطة المحلية واللجان المجتمعية لدورهم الفعال في انجاح المشروع، موضحاً عملية إغلاق المشروع والفترة الزمنية المخصصة له من قبل الداعم ..


بعد ذلك استعرض المنسق محمد بن سلمه نيابة عن المهندس محمد بن قيران بعض الأعمال التي تم التدخل فيها من خلال عرض بوربوينت يوضح الأصول التي تم العمل فيها بالمديرية وعدد العمالة لكل أصل حيث بلغ عدد العمالة المستفيدين 450 مستفيد ومستفيده ، بالاضافة إلى شرح مراحل سير العمل خلال الاصول ذات التدخلات من خلال متابعة الاصول بالصور (قبل – أثناء – بعد) خلال العرض، كذلك تم الحديث عن التدريب والتأهيل وعدد المستفيدات من مشروع التدريب والذي بلغ 50 مستفيده من الدورات التي تم تنفيذها خلال المشروع، بعدها تم استعراض الأثر المالي وكافة المخصصات المالية للمستفيدين خلال المشروع في المديرية ..


بعد ذلك فُتح باب النقاش للحضور وقد تم طرح عدة اسئله وكان أبرزها التساؤل عن تمديد المشروع للمرحلة الحالية، أو اعتماد مرحلة لاحقه، وقد أجاب المهندس حسن باراس على كافة التساؤلات اجابات شافية وكافية ..


بعدها تم إختتام الورشة الختامية بكلمة شكر لجميع الحضور لتلبية الدعوة وحسن استماعهم لكافة المواضيع التي تم طرحها في الورشة الختامية ، من قبل منسق المديرية محمد بن سلمة ..


 






comments

أحدث أقدم