أخر الاخبار

تكريم 154 عاملًا وموظفًا في القطاعات الحكومية والمختلط والخاص بساحل حضرموت




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

 30 مايو 2022



كرم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت بالتنسيق مع الاتحاد العام لنقابات عمال حضرموت ,اليوم، 154 عاملًا وموظفًا من المتميزين في مختلف مؤسسات ومرافق العمل والانتاج  بالقطاعات الحكومية والمختلط والخاص بساحل حضرموت .


وفي حفل التكريم نقل وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي , ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني , موضحًا أهمية التكريم في خلق المزيد من العطاء وتحسين الأداء الوظيفي والارتقاء بالمستوى الخدمي. 


وأشار الشيخ بن حبريش إلى أن الظروف الراهنة وصعوباتها تتطلب تفعيل الدور المؤسسي , والعمل كمنظومة موحدة وبشكل جماعي ووضع الخطط والبرامج , وتحديد الأولويات وترشيد الإمكانيات المتاحة وتوجيهها لما يخدم المواطنين والصالح العام .


مشددًا على التنسيق مع السلطات العليا لاعطاء حضرموت الاستقلالية وما تستحقه من صلاحيات أكثر لمواجهة تحديات تردي الخدمات ومنها قطاع الكهرباء .


والقيت في الحفل الذي حضره رئيس اركان المنطقة العسكرية الثانية العميد عويضان سالم عويضان والمدير العام لإدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت العقيد مطيع المنهالي والمسؤولون في المكاتب التنفيذية والمؤسسات والقطاعات الاقتصادية والتجارية كلمات من قبل المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أحمد باظروس والأمين العام المساعد لاتحاد النقابات علي الحبشي والمكرمين القاها علي المحضار أشادت جميعها بإقامة هذه الاحتفائية التكريمية التي تأتي بمناسبة اليوم العالمي للعمال للعام الحالي 2022م , شاكرين كل من ساهم في إنجاحها .


وفي ختام الحفل الذي تخلله فقرات فنية متنوعة كرم وكيل أول حضرموت العمال والموظفين المبرزين خلال العام الجاري بالشهادات التقديرية والمكافآت المالية التحفيزية.



comments

أحدث أقدم