أخر الاخبار

شاب يمني ينقذ 15 شخص دفنهم انهيار حفريات بئر بإعجوبة (صور)




 


تاربة_اليوم / البيضاء / متابعات 

30 مايو 2022


تسبب انهيار ترابي في احد ابار المياه اثناء اعمال توسعتها، في سقوط 18 شخصا، مشاركين في اعمال التوسعة والحفريات، وغمر اكوام الاتربة لهم داخل البئر لساعات، قبل أن يتدخل شاب بشيول ويتمكن من انقاذ 15 منهم بإعجوبة في عملية انقاذ دامت اربع ساعات.


وأفادت مصادر محلية في محافظة البيضاء، بأن "شابا في الثلاثينيات من عمره، استطاع انقاذ 15 شخصًا، سقطوا وسط بئر، بعد انهيار ترابي اثناء اعمال توسعت البئر، وانتشلهم بواسطة شيول، في عملية استغرقت أربع ساعات".


موضحة أن "تجمهر العشرات من المواطنين حول البئر اثناء أعمال التوسعة تسبب بانهيار كميات تراب الحفريات ودفن 18 شخصا كانوا يحفرون داخل البئر، تم انتشال 15 منهم، عبر السائق محمد سيدم، وتوفي ثلاثة آخرون".


وذكرت أن "الشاب حسين محمد سيدم، من أبناء مديرية يريم، محافظة إب، انقذ 15 شخصًا من اصل 18 سقطوا داخل بئر كانوا يقومون بتوسعتها، بعد حدوث انهيار ترابي، غمرهم بأكوام من التراب في مديرية رداع، بمحافظة البيضاء".


وأثنت المصادر المحلية، على جهود الشاب حسين سيدم، "وتمكنه من انقاذ 15 ممن سقطوا داخل البئر وغمرهم التراب، عبر حفر خندق بواسطة الشيول طوال اربع ساعات، من عصر الاربعاء وحتى العشاء، بعدما كان الجميع فقد الامل بنجاتهم".
 



comments

أحدث أقدم