أخر الاخبار

انطلاق أولى مشاريع ملتقى طلاب تريم بعدن منذ التأسيس في 2022/إبريل/26.




 



 ( تاربة_اليوم ) - خاص / عدن

20 مايو 2022


 ضمن الخطة الإستراتيجية قام ملتقى طلاب تريم بعدن بأولى مشاريع الملتقى منذ التأسيس في تسيير رحلات جماعية لطلاب تريم الدارسين بالجامعات والمعاهد إلى محافظة عدن، حيث كانت الرحلة برعاية السلطة المحلية بمديرية تريم المتمثلة بالأستاذ /حسن جعفر مولى الدويله والتي ساهمت بخفض رسوم السفر إلى 60٪ من إجمالي المبلغ .

ملتقى طلاب تريم يسعى دائماً  لتحقيق الأهداف التي تسهم في تقليل الصعوبات وتذليل العقبات التي يواجها الطالب الجامعي في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا و أيضاً من أجل استمرارية العملية التعليمية في أجواء دراسية وبيئة خالية من المتاعب والمشقه والهموم،واتاحة كافة المجالات الثقافية والدورات التأهيلية لرفد مديرية تريم خاصة والوطن عامة بالكوادر المؤهلة لنفع البلاد والعباد.

الملتقى يدعو كافة الجهات الداعمة كانت جمعيات أو مؤسسات أو رجال أعمال أو أي جهة أخرى للإلتفاف حول أبناء تريم الدارسين بمحافظة عدن ودعمهم مادياً ومعنوياً .

وفي الاخير يتقدم الملتقى بالشكر والعرفان لسلطة المحلية بمديرية تريم وعلى رأسها الاستاذ /حسن جعفر مولى الدويله على حفاوة استقباله للملتقى ودعمه المادي والمعنوي اللامحدود لأبنائه الطلاب بمديرية تريم .



comments

أحدث أقدم