أخر الاخبار

المكتب التنفيذي بمديرية سيئون يعقد اجتماعه الدوري الثالث للعام 2022م، ويناقش عدد من التقارير الخدمية




 


 

( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

31 مايو 2022


عقد المكتب التنفيذي لمديرية سيئون صباح اجتماعه الدوري الثالث، برئاسة مدير عام مديرية سيئون – رئيس المكتب التنفيذي الأستاذ محمد عوض العامري. 


واستعرض الإجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية المهندس حسين بامخرمة، نتائج الإجتماع السابق وما تضمنه من تكليفات وتوصيات.


كما تطرق الإجتماع إلى عددا من التقارير المدرجة في جدول دورته الثالثة منها تقرير عن نشاط وحدة النظافة بالمديرية، وأبرز الصعوبات التي تعترض سير عمل المكتب منها سبل إصلاح المركبات الخارجة عن الخدمة والتابعة للصندوق وآلية سداد المديونية المرتفعة للمكتب.


كما ناقش الإجتماع تقرير عن نشاط المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي واستعدادات المؤسسة في تحسين خدمات المياه والصرف الصحي، وكذا استعراض أسباب تزايد عمليات الربط الغير قانونية وسرقة عدادات مؤسسة المياه من منازل المواطنين.


كما تناول التقرير الإجراءات النهائية في تجهيز خزان المياه الإضافي سعة 4000 متر مكعب، وإجراءات البدء في استلام مواد خط مدودة – صليلة لتقوية خدمة المياه لهذه المناطق.


واستعرض الإجتماع كذلك تقرير عن نشاط مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ومعوقات المكتب في آلية توزيع الغاز المنزلي والكمية الواصلة للمديرية، وآلية دعم الأفران والمخابز بمادة الديزل المدعوم ووالترتيب عقد اجتماع لوضع آلية محددة للسعر بعد الدعم وسبل مراقبتها.


ووقف الإجتماع خلال التقرير على خطة المكتب الحالية والمستقبلية والتي تتضمن النزولات الميدانية على تجار التجزئة وحاملي السجلات التجارية ومزاولة المهنة بالتنسيق مع مكاتب الأمن والشرطة والأشغال العامة والطرق والصحة العامة والسكان. 


وشهد الإجتماع نقاشات مستفيضة وطرح مستجدات الأحداث بالمديرية بما يساعد على تحسين الأداء والإرتقاء بالعمل وبذل المزيد من الجهود لتجاوز التحديات والصعوبات التي تواجه المكاتب التنفيذية والخدمية بالمديرية.



comments

أحدث أقدم