أخر الاخبار

المقاومة الجنوبية تصدر بيان شديد اللهجة وتحذر من إقامة أي فعاليات بعيد الوحدة اليمنية 22 مايو مؤكدة بأن من سيحتفل سيكون هدف لها.




 



( تاربة_اليوم ) - متابعات
20 مايو 2022

أصدرت قيادة المقاومة الجنوبية بيان تحذيري لمنع إقامة أي فعاليات بعيد الوحدة اليمنية في العاصمة عدن  مشيرة إلى أنه من سيحتفل بهذا العيد سيكون هدفا لها.

وجاء في بيان المقاومة:

سم الله الرحمن الرحيم*
*بيان صادر من قيادات المقاومة الجنوبية*
.
*بسم الله القائل
يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ
.
*تحذر المقاومة الجنوبية ممثله بقياداتها العليا ومجالسها في كل محافظاتنا الجنوبية كل الابواق الرخيصة والاقلام التي تنثر سمومها مستفزةً مشاعر أبناء شعبنا الجنوبي من أنه ستُقام فعالية احتفالية في 22مايو المشؤوم بما يسمى عيد الوحدة متناسين بأنها قد ذُبحت من الوريد إلى الوريد حتى فارقت الحياة في العام 94 محذرين في ذلك كل من يقف ورائهم او يفكر مجرد التفكير او توسوس له نفسه الخبيثة بمحاولة إقامة هذه الفعالية العقيمة على ارضنا الجنوبية وترابها الطاهر حيث سيكون مسؤولً أمام شعبنا وهدفاً للمقاومة الجنوبية

*أن المقاومة الجنوبية تترقب الوضع وبحذراً شديد ولاسيما بعد مشاورات الرياض وتشكيل من يسمى بمجلس الرئاسي ونزوله إلى عاصمتنا الحبيبة عدن مع الحكومة والنواب والشورى* .
*هذا الامر الذي فرض علينا من قبل التحالف والذي قبلناه على مضض رغم الجراح والتآمر والقتل والعقاب الجماعي لشعبنا الجنوبي من قبل قيادة من اصحبت جزاء من هذه المنظومة المسماه قيادة المجلس الرئاسي وخلال الفترة منذو عام 94م حيث شنت قوات الجيوش الشمالية حربها ضد شعب الجنوب وكان الاجتياح الاول وخلال الفترة من عام 94م إلى عام 2015م مارست هذه القيادات الظلم والاضطهاد والقتل ضد شعبنا الجنوبي* .
*وخلال الفترة نفسها تحرك شعبنا *الجنوبي بحراكه السلمي عام* *2007م واستمر هذا الحراك الجنوبي بمطالبته بالحرية والاستقلال* *واستعادة الدولة*.
*وحتى عام 2015م حيث شنت* *الجيوش الشمالية حربها الثانية*

*لاجتياح الجنوب بعد أن هربت جحافل جيوش الإصلاح بقيادة* *قائد الإرهاب وزبانيته حيث
تركوا السلاح للحوثيين الممولين من ايران*
*وهنا انتفض شعب الجنوب وحمل السلاح دفاعا عن الدين والأرض* *والعرض . وساندهم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية* *والإمارات العربية المتحدة الشقيقة*
*وخاض شعب الجنوب ومقاومته البطلة المعارك في كل الجبهات حتى تحررت الجنوب*
.فحذاري حذاري من التمأدي فألاف الآف أرواح شهدائنا ودمائهم الزكية ستعدم كل من يتطاول ويسيئ الأدب وينسى بأنه في أرض الجنوب أرض الاحرار

.
*المجد والخلود لشهداء الجنوب*
*والشفاء للجرحى والحرية للاسراء*
.
*صادر عن قيادة المقاومة الجنوبية



comments

أحدث أقدم