أخر الاخبار

إفتتاح الدورة التعليمية الصيفيةال26 برباط مدرسة الفتح بالحوطة




 



تاربة ــ اليوم ــ الحوطة

عبدالقادر علي العيدروس


20مايو 2022


▪️بحضور الدكتور عبدالرحمن طه عبدالقادر الحبشي - المدير العام لرباط مدرسة الفتح والإمداد المؤسسة لتعليم الأولاد بحوطة أحمد بن زين مديرية شبام حضرموت وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية ، أفتتحت صباح الخميس 18شوال 1443 الدورة التعليمية الصيفية السادسة والعشرين المقامة هذا العام بالمبنى الجديد لمدرسة الفتح الأهلية بمنطقة شعب أحمد.

وقد أوضح مشرف الدورة الأستاذ / سالم محضار صافي الحبشي أن الطلاب سيتلقون على مدى 40 يوما قابلة للزيادة جملة من الدروس والمعارف في علوم القرآن الكريم والحديث والفقه والسيرة والآداب والتوحيد والنحو وتعليم القراءة ، لافتا أنه ستتخلل الدورة عدد من المسابقات والمناشط الترفيهية.

وأضاف : (أن أكثر من 200 طالبا تم تسجيل بياناتهم عبر مراكز مختلفة سينتظمون في أكثر من 10 قاعات دراسية يمثلون مناطق شبام -  الحوطة - جفل - الحزم  بحيرة - الحاوي  - شعب أحمد - سحيل مقارمة "حزم آل عيسى"  -  شعب النور والشريط الذهبي).

وفي كلمته أمام 

المعلمين أشار مشرف الدورة إلى أهمية التعاون والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح أهداف الدورة من خلال نشر العلم الشريف والأخلاق الفاضلة بين أوساط الطلاب  وتطبيق ما تلقوه على الواقع ، كذا السعي لصقل مواهبهم في المجالات الإبداعية والمهارية.



comments

أحدث أقدم