أخر الاخبار

مبادرة كلنا لأجل الضالع تدشن أعمال بناء 3 خزانات مياه لتغذية منطقة الوبح (الحصن)




 


( تاربة_اليوم ) - الضالع

 30 مايو 2022


دشنت مبادرة كلنا لأجل الضالع أعمال بناء ثلاثة خزانات مياه بسعة إجمالية "54 ألف لتر" لتغذية منطقة الوبح (الحصن) بمحافظة الضالع وذلك لرفع المعاناة عن أبناء المنطقة التي تفتقر للمياه الصالحة للشرب ، ونظراً لحرمان المنطقة من أي مشروع مياه حكومي أو أهلي.


وقال رئيس مبادرة كلنا لأجل الضالع الأستاذ "محمد فضل عطية الضالعي" في تصريح صحفي أنه تم البدء مطلع الأسبوع الماضي بأعمال تشييد ثلاثة خزانات للمياه ، سعة الخزان الواحد 18 ألف لتر وبسعة إجمالية (54 ألف لتر) وذلك لتأمين مياه الشرب لسكان منطقة الوبح (الحصن) البالغ عددهم قرابة 500 أسرة.


ولفت رئيس المبادرة الأستاذ محمد فضل إلى أن المشروع هذا تكفلت به المبادرة وسيتم إستكمال العمل وتجهيز الخزانات الثلاثة بشكل نهائي نهاية الأسبوع الجاري.


وأكد فضل أن مبادرة كلنا لأجل الضالع ستقوم بتغذية الخزانات بالمياه بواسطة صهاريج الشاحنات (بوزة) بشكل دوري ومستمر لضمان تأمين المياه للأهالي.


هذا وعبر أهالي المنطقة ، عن سعادتهم بهذا العمل الخيري والإنساني الذي تكفلت به وبتنفيذه المبادرة ، مؤكدين أن هذا المشروع سينهي معاناة كانوا يكابدونها منذ سنوات.


الجدير ذكره أن عشرات القرى في أرياف الضالع تعاني من شح المياه، عقب توقف أغلب المشاريع في بعضها وحرمان بعضها الآخر من أي مشاريع حكومية خدمية.




comments

أحدث أقدم