أخر الاخبار

تكريم 9 من حفظة كتاب الله في عواد عيد الفطر من ابناء قبيلة ال بن مهناء العوامر بتاربة "صور"




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / تاربة

 2 مايو 2022


تقرير : أبو محمد العامري 


في جو مفعم بالفرحة والأخوة والمحبة والتعاون والتكاتف ..  أقيم صباح اليوم الإثنين ١/ ١٠ /١٤٤٣ هـ عواد عيد الفطر السنوي لقبيلة آل مهنا بن خميس العامري .. 

ومن ضمن فقرات العواد فقد تم تكريم حفظة كتاب الله عزوجل من بيوت آل مهنا وعددهم (٩) وكذا تكريم أوائل الطلاب والطالبات في المدارس الأساسية والثانوية وعددهم (٦) بجائزة المغفور له إن شاء الله  الوالد /عبدالكريم محسن بن جعفر بن مهنا بن خميس العامري  .. 

حيث بلغت قيمة تلك  الجوائز مليون وعشرين ألف ريال يمني  ( ١٠٢٠٠٠٠ )  

على أن يستمر هذا التكريم سنويا بإذن الله تعالى ..

كما ألقيت في العواد قصيدتين شعريتين للأستاذ عمر عبدالله بن مهنا بن خميس العامري

والشاب محمد طارق بن  مهنا بن خميس العامري ، وبمشاركة عدد من المواهب في مجالات القرآن الكريم والإنشاد الهادف و الترفيه والتسالي ..  كما شهدت فقرات برنامج العواد تقديم عدد من الكلمات والمسابقات الثقافية و الألعاب الترفيهية .. و توزيع العيديات على الأطفال والتي أدخلت الفرح والسرور على نفوسهم .. 

وبانتهاء الفقرات عبر الحاضرون عن سعادتهم بهذا العواد وماحواه من فقرات رائعة .. وبعثوا بخالص شكرهم وامتناهم لعائلة الوالد / عبدالكريم محسن بن مهنا بن خميس العامري ( عليه رحمة الله )  على الترتيبات المميزة وعلى رعايتهم لجوائز حفظة كتاب الله وأوائل المدارس الأساسية والثانوية .. وعلى أن تكون هذه الجائزة تقليدا سنويا  إن شاء الله .. وفعلا :

عوادنا السنوي غير









comments

أحدث أقدم