أخر الاخبار

رئيس منظمة الهلال الأخضر يزور قائد ربوة الضبة




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

 1 مايو 2022



زار رئيس منظمة الهلال الأخضر - مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات المهندس منير صالح الجابري، قائد ربوة الضبة المقدم مؤيد التميمي.


وخلال الزيارة، استعرض المهندس الجابري، خطة عمل المنظمة، وخصوصا فيما يتعلق بالجانب التوعوي المجتمعي بمخاطر المخدرات ومحاربتها للحد من تفشيها في المجتمعات، وكذا التحضير والاستعداد للاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات. 


وأوضح المهندس الجابري، آلية الحملات التي ستنفذها المنطمة بعد أيام عيد الفطر المبارك، مطالبا قائد الضبة بتكريس الجهود والتعاون المشترك لضمان نجاح الحملات.


من جانبه أعرب القائد التميمي، عن ارتياحه لهذه الزيارة، مشيدا بدور المنظمة الريادي وجهودها الجبارة ومساعيها لمحاربة الآفات الخطيرة والتي تنعكس سلبا على سلامة المجتمعات وأفرادها.


وأكد القائد التميمي، على تكثيف الجهود ودعمه لمثل هذه الحملات التي تأتي انطلاقا من الشعور بالمسؤولية تجاه المواطنين في المجتمع. 


وخلال الزيارة، وزعت قيادة المنظمة عدد من المصاحف على المواقع والنقاط العسكرية في المنطقة. 


وفي ختام الزيارة، قدم المهندس الجابري، جزيل شكره للقائد مؤيد التميمي، على تأييده ومسانده ودعمه الجهود التي تبذلها المنظمة في سبيل مكافحة المخدرات والحد من انتشارها ومحاربة مروجيها.


الجدير بالذكر ان قافلة توزيع المصاحف والكتب القيمة لا تزال مستمرة، وستستأنف عملية التوزيع في اليوم السادس من أيام العيد في المناطق الأخرى التي لم تصلها الحملة.



comments

أحدث أقدم