أخر الاخبار

يا أبناء حضرموت اتعظوا من سيناريو بن عديو






#كتابات واراء :


كتب / سالم المسعودي الكازمي

21 مايو 2022


التغيير في شبوة خدم الـ عفاش ولم يخدم شعب الجنوب في شبوة !



هتف عبيد الانتقالي الذين صنعهم ال عفاش بعناية فائقة وبسرية تامة مطالبين برحيل محافظ شبوة محمد صالح بن عديو وهتفنا معهم مخدوعين بالشعارات الجنوبية البراقة ولم نكن نعلم أن سبب تلك الحملة على بن عديو أنه رفض يسوق الملك ل ال عفاش من حصة النفط المخصصة لشبوة والتي خصصها بن عديو لتنمية شبوة .


 تم ترحيل بن عديو وجاءوا بالمحافظ الجديد بن الوزير وكل ماقدمه لشبوة وأبنائها ابن الوزير أنه شغال قرار يتلوه قرار وكل قرار تجده يطيح بمدير عام إصلاحي ويعين بديل عنه مدير عام مؤتمري لخدمة ال عفاش .


بمعنى أدق أن بن عديو كان يخدم حزب الإخوان ويتجه بنا إلى باب اليمن وبن الوزير جاء ليخدم ال عفاش ويتجه بنا إلى باب اليمن . السؤال الذي يطرح نفسه ما الذي جناه أبناء شبوة من تغيير بن عديو .. ماهي الخدمات التي قدمها ابن الوزير لشعب الجنوب في شبوة .


على أبناء الجنوب في حضرموت أن يتسلحون بالوعي الكافي لمنع تمرير عليهم نفس سيناريو بن عديو في شبوة .. الوعي الكفيل برفضهم أن يكونوا أداة ومحاربين لحزب الإخوان بالوكالة عن ال عفاش ويستفيدون من تجربة أبناء شبوة .. 


للأسف نحن الجنوبيين نتحرك ونغير الأوضاع ويأتي ال عفاش ليجني ثمار ذلك دائما ولا نتعظ . 


أنني أنصح كل شرفاء الجنوب أن يحذروا من كافة قيادات الانتقالي لأنهم جميعا صناعة عفاشية بامتياز يقودون الجماهير المغرر بها إلى تحقيق أهداف وسياسة تخدم ال عفاش فقط ولا علاقة لذلك بمصالحنا الجنوبية .. ثم تجد تلك القيادات الانتقالية يبحثون عن المبررات لإقناع الشعب أنهم لم يتاجرون بقضيته مع أنهم باتوا واضحين وضوح الشمس ومكشوفين لمن اراد ان يعي ويفهم .


أننا نعلن تمسكنا بحقنا كجنوبيين في استعادة دولتنا الجنوبية ونرفض كل الممثلين والمتلاعبين بعواطف أبناء شعبنا الجنوبي ونرفض مؤامرات ال عفاش المدعومة من التحالف العربي للأسف ونقول ل ال عفاش عدوكم الإخواني أمامكم تعالوا لمحاربته ولن نقف ضدكم ابدا ونقول لكم لن يكون شعبنا الجنوبي العظيم بعد اليوم محارب بالوكالة عنكم .




comments

أحدث أقدم