أخر الاخبار

تنظيم الإخوان المسلمين غرس في أفكاره اعداء الإسلام مفاهيم لتشوية صورة الإسلام !




 



#كتابات واراء :

كتب / سالم المسعودي


أن الله لم يشترط على أهل الكتاب أن يؤمنوا برسولنا الكريم ولم يذكره أو يشير إليه وسمى الله أهل الكتاب مؤمنين ومتقين  وصالحين وان الله لن يكفرهم .

تابعوا الايه لمن اراد أن يفهم الإسلام بشكله الصحيح انسخ لكم نقطة واحدة من النقاط التي ذكرها الشيخ طارق نصر أحد شيوخ الأزهر في فتوى جواز الترحم والمغفرة للشهيدة شيرين بو عاقله وأهل الكتاب كافة .


رابعا: لم يضع الله اهل الكتاب فى كفة واحدة بل قال: { ﴿لَيۡسُواْ سَوَآءٗۗ مِّنۡ أَهۡلِ ٱلۡكِتَٰبِ أُمَّةٞ قَآئِمَةٞ يَتۡلُونَ ءَايَٰتِ ٱللَّهِ ءَانَآءَ ٱلَّيۡلِ وَهُمۡ يَسۡجُدُونَ ١١٣ يُؤۡمِنُونَ بِٱللَّهِ وَٱلۡيَوۡمِ ٱلۡأٓخِرِ وَيَأۡمُرُونَ بِٱلۡمَعۡرُوفِ وَيَنۡهَوۡنَ عَنِ ٱلۡمُنكَرِ وَيُسَٰرِعُونَ فِي ٱلۡخَيۡرَٰتِۖ وَأُوْلَٰٓئِكَ مِنَ ٱلصَّٰلِحِينَ ١١٤ وَمَا يَفۡعَلُواْ مِنۡ خَيۡرٖ فَلَن يُكۡفَرُوهُۗ وَٱللَّهُ عَلِيمُۢ بِٱلۡمُتَّقِينَ ١١٥ ﴾ [آل عمران 


فجروا قلبي الجهلاء من تنظيم حزب الاصلاح في جدالهم معي في مقال سابق .. واقول لهم عندكم نص قرآني واضح وضوح الشمس في كبد السماء ينطق البقرة !! لمن اراد أن يفهم ويستوعب ويطرد مفاهيم مغلوطة غرست في دماغه من اعداء الإسلام عبر تنظيم الإخوان المسلمين الذين بدأت مخططاتهم منذ قرون مضت لتشوية صورة الإسلام وجعله دين منزوي ويحارب الجميع . دين تكفيري ضد الجميع حتى أهل الكتاب !




comments

أحدث أقدم