أخر الاخبار

وكيل أول المهرة يستلم عربة أشعة سينية حديثة لمنفذ شحن البري بتمويل سعودي




 



( تاربة_اليوم ) / خاص / المهرة / المركز الإعلامي
20 مايو 2022

تسلّم وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار بن عويّض الجعفري، عربة أشعة سينية حديثة مخصصة لمنفذ شحن البري، مقدمة من المملكة العربية السعودية وذلك في إطار الدعم المتواصل لمحافظة المهرة خاصة واليمن عامة.


وعبّر الوكيل الأول مختار الجعفري، عن شكره لحكومة المملكة العربية السعودية وماتقدمه من مساعدات ومشاريع خدمية للمحافظة، مثمناً دور قيادة القوة (804) في دعم الأمن والاستقرار في المحافظة، لافتاً إلى عربة الأشعة السينية  ستساهم في تعزيز الحالة الأمنية في المنفد وزيادة في إجراءات التفتيش.

وبدوره سلّم الوكيل الجعفري  عربة الأشعة السينية الحديثة لإدارة جمرك شحن عصر اليوم، بحضور مدير جمرك شحن الأستاذ سالم عقيل ونائب مدير أمن المهرة العميد الركن أحمد علي رعفيت، وممثلين عن قوات التحالف العربي، وعدد من القادة العسكريين والأمنيين والفنيين المختصين في المنفذ.

فيما أكد العقيد الركن بحري علي سعد الخالدي قائد قوة (804) للدعم والإسناد في محافظة المهرة، أن هذا الدعم يندرج ضمن جهود الدعم والمساندة لليمن ومحافظة المهرة على وجه الخصوص، مضيفاً أن أجهزة العربة تعمل بتقنية متطورة وتقدر قيمتها بحوالي (5 ملايين وخمسمائة ألف دولار)، وستمثل نقلة نوعية في تعزيز الرقابة وتسهيل الحركة في منفذ شحن البري، ومساعدة الأجهزة الأمنية في إحباط عمليات التهريب وإدخال الممنوعات.







comments

أحدث أقدم