أخر الاخبار

قائد قوات التعبئة في الجنوب يهنئ القيادة السياسية وشعب الجنوب بعيد الفطر المبارك




 



( تاربة_اليوم ) - خاص

 

 رفع النقيب عبدالولي الدوكي، قائد قوات التعبئة العامةوالاحتياط في الجنوب، أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات إلى فخامة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وإلى الشعب الجنوبي عامة والأمة الإسلامية قاطبة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.



  وقال الدوكي: يسرنا أن نتقدم  بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات إلى فخامة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس الجمعية الوطنية، اللواء أحمد سعيد بن بريك، وقيادات المجلس ، وإلى جيشنا ومقاومتنا الجنوبية الباسلة ، وإلى شعبنا في الجنوب عامة ، وللأمة الإسلامية قاطبة. 


 سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على شعب الجنوب وعلى الجميع بموفور الصحة والسعادة ، وقد تحقق لشعبنا مايصبوا إليه من تطلعات في الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة، والأمن والاستقرار والرخاء الاقتصادي، وفي أجواء أكثر بهجة وفرح وسعادة. 


وأشاد الدوكي، بالانتصارات السياسية التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي من خلال مشاورات الرياض التي تعتبر نصراً سياسيا كبيرا يمهد لمستقبل عودة دولة الجنوب. 


عاش الجنوب، حرا أبيا مستقلا آمنا مستقرا

    المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.



comments

أحدث أقدم