أخر الاخبار

ضمن زياراته التفقدية الدورية للألوية والوحدات العسكرية.. أركان المنطقة العسكرية الثانية يتفقد لواء الريان بالمكلا




 



( تاربة_اليوم ) - المكلا - شعبة التوجيه

25 مايو 2022


بتوجيهات من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني؛ تفقد رئيس أركان حرب المنطقة العسكريةالثانية، العميد الركن عويضان سالم عويضان، صباح اليوم بالمكلا، معسكر لواء الريان، التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، وذلك ضمن الزيارات التفقدية الدورية للألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية.  


حيث كان في استقباله أركان لواء الريان العقيد أحمد صالح العامري؛ ورئيس العمليات باللواء العقيد قطيان سالم باقطيان، و قائد الكتيبة الثانية الملازم أول قروان سعيد باقروان، و عدد من منتسبي اللواء.


وخلال الزيارة التفقدية نقل العميد الركن "عويضان" تهاني وتبريكات القائد "البحسني" بمناسبة الذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي «٢٤ إبريل»، متمنياً أن يعيده الله وحضرموت في أمان ورخاء واستقرار.


كما أشاد أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية بمستوى الانضباط والضبط والربط العسكري باللواء، والجاهزية العالية لمقاتلية تحسباً لكل ما قد يقلق الأمن والسكينة العامة للمواطنين، مذكراً بالتضحيات الكبيرة والشهداء الذين قدمهم اللواء من أجل أن تنعم مدن ومناطق ساحل حضرموت بالأمن والاستقرار، وتعود عجلة التنمية فيها للدوران.


مشدداً على بذل المزيد من الجهود خلال التدريب، لما للتدريب من أهمية بالغة في إعداد القوات العسكرية بالشكل الأمثل، ومبدياً ثقته الكبيرة في كفاءة واقتدار اللواء في تنفيذ كل ما يوكل إليه من مهام وواجبات عسكرية بالشكل المطلوب، وتبقى السد المنيع في وجه كل من تسول له نفسه المساس بحضرموت.


كما أشاد رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان بالجهود التي تبذلها قيادة لواء الريان، ممثلة بالعميد الركن خالد أحمد التميمي، وما تقوم به من أعمال جبارة في حفظ الأمن والإستقرار وضبط الخارجين عن النظام والقانون.


بدوره رحب أركان لواء الريان العقيد "العامري" بزيارة العميد الركن "عويضان" ومرافقيه، شاكراً قيادة المنطقة العسكرية الثانية على ما تبديه من اهتمام ومتابعة حثيثة دائمة، سعياً منها للتطوير الدائم لألويتها ووحداتها العسكرية، وإبقائها تحت الجاهزية القتالية الدائمة تحسباً لأي مستجدات، حتى تكون حضرموت ومنها عليها آمنين ومستقرين مهما حصل من حولها.


مؤكداً أن لواء الريان بكامل قوته وعتاده سيبقى سيفاً في غمد المنطقة العسكرية الثانية، جاهزاً على الدوام للقيام بأية مهام قد توكل إليه، وساعياً على الدوام لتنفيذ واجباته العسكرية على أكمل وجه.


رافق العميد الركن "عويضان" خلال زيارته التفقدية؛ رئيس عمليات بالمنطقة العسكرية الثانية العميد محمد عمر اليميني، ورئيس شعبة التدريب بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العقيد ناصر سالم الذيباني، ونائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية بلخير سعيد بانصيب.



comments

أحدث أقدم