أخر الاخبار

الجهوري يلتقي الهيئة الإدارية لنادي سلام الغرفة ويوجه بدعم المعسكر الإعدادي بالمكلا




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

 12 مارس 2022


التقى صباح اليوم الخميس المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء رياض بن صلاح الجهوري بالهيئة الإدارية لنادي السلام  بمدينة الغرفة ، حيث اطلع الجهوري على استعدادات النادي للمشاركة في دوري الدرجة الثانية وابرز الإحتياجات التي يحتاجها النادي خلال هذه المرحلة المهمة لعودة السلام لمصاف أندية الممتاز.


وأكد المدير العام وقوف المكتب إلى جانب جميع الأندية التي تمثل الوادي ومنها نادي السلام الذي يستعد حالياً للمشاركة في منافسات دوري الدرجة الثانية، ووجه الجهوري بالدعم اللازم وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لإنجاح المعكسر في مدينة المكلا وكذلك متابعة السلطات والمعنيين لدعم النادي حتى يتمكن من تحقيق نتائج مشرفة للوادي خاصة ولحضرموت عامة.


بدوره عبر نائب رئيس نادي السلام  عبيد باعنتر عن شكره وامتنانه لمكتب وزارة الشباب والرياضة ممثلاً بالمدير العام رياض الجهوري على وقوفه إلى جانب أندية الوادي ودعمه لهم وتسهيل كافة الصعوبات لتحقيق البطولات والإنجازات ، وبارك باعنتر للمدير العام وموظفي المكتب المكاتب الجديدة.


حضر اللقاء فهمي قهمان نائب رئيس النادي للشؤون المالية ومهدي بكار الأمين العام للنادي وحسام عبدات المسؤول المالي وفهمي سلمان مسؤول الإستثمار بالنادي.



comments

أحدث أقدم