أخر الاخبار

بر الأمان الوصول الآمن




 



#كتابات واراء :
كتب / ابوبكر بن عبدالرحيم باوزير
الخميس 19 مايو 2022

هُنا حضرموت
يحذونا الأمل شبة المؤكد إن حضرموت تجاوزت التبعية . وإنها اصبحت ندآٓ . مؤكد هذهٍ الخطوة او القفزة التاريخية . يعود الفضل فيها لقوىٰ خفية تدرك مظلومية حضرموت واهميتها الاستراتيجية . الذي يتجاهلها البعض . ويعتبر حضرموت مجرد موارد لإطالة عمرها في النفوذ . بفظل الله وصبر الحضارم اهتم بحضرموت من لهم  اليد الطولاء في ترتيب بل وتغير الخارطة الجيوسياسية .
هُنا حضرموت . الغريب في الأمر كثير من القوىٰ الحضرمية لازالت تعيش لحضاتها الأخيرة في وهم الإيمان بالتبعية من اجل مصالحها الشخصية متجاهلة المتغيرات والمستجدات على الساحة الوطنية .
بالامس نائب رئيس مجلس القيادة . محافظ حضرموت يصدر قرارات تعزز دور الوحدة الحضرمية و وحدة القرار . يتفاجاء الحضارم بمن يعارضها ويتمنع ويستعين بمن لا دخل لهم بحضرموت . ووصلت الجرئة الغير متوقعة إن البعض يعيش وهم الماضي . لم يدرك دورة الزمن . حضرموت اليوم اصبحت وستظل اهم أظلاع مثلث المعادلة السياسية والامن والاستقرار الاقليمي . يجب على الكل التفاعل والتاقلم مع المتغيرات . ويجب إن يدرك الجميع إن من يرفض التفاعل مع قرارات القيادة الحضرمية يعد خارج الاجماع الحضرمي .. و يعد كذلك ممن يعولون على التبعية ايصالهم الى مرتكز الانقسام الذي تجاوزته حضرموت وتحقق لها الوصول الآمن  إلى بر الأمان .
ليس اخيرا
~حضرموت أمة عالمية~



1 تعليقات

  1. كذاب كاتب المال حضرموت ما زالت تحت استعمار الدحباشي الاحمري وباين كاتب المقال اصلاحي معفن

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم