أخر الاخبار

الجهوري يلتقي ممثل مكتب الشباب والرياضة بالقطن




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

 31 مايو 2022



التقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء رياض بن صلاح الجهوري بمكتبه صباح اليوم الاثنين ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية القطن جلال احمد باسواد ، وخلال اللقاء اطلع الجهوري على خطة عمل المكتب بمديرية القطن للربع الأول من العام الحالي 2022م وخطة عمل المكتب لعمل شراكة مع إدارة التربية والتعليم م/القطن لتنفيذ وإقامة عدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية في إطار تفعيل تلك الأنشطة في مدارس المديرية خلال العام القادم. 

كما اطلع الجهوري على الإستعدادات الجارية لتنظيم دورة كشفية لطلاب مدارس التعليم الأساسي بالمديرية وكذا معلمو النشاط في عدد من مدارس المديرية بالتنسيق بين مكتب الشباب والرياضة م/القطن وإدارة التربية والتعليم م/ القطن ضمن الشراكة بين مكتبي وزارة الشباب والرياضة والتربية والتعليم بالوادي والصحراء والتي سينفذها القائد الكشفي عبدالله عبيد باسيف مستشار وزارة الشباب والرياضة لشؤون الكشافة والمرشدات خلال الفترة القادمة برعاية المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء.

وخلال اللقاء اطلع الجهوري على سير العمل بمشروع منشآت نادي شباب القطن معربا عن ارتياحه لما تشهده رياضة الوادي خاصة على مستوى البنية التحتية والنهوض بها .

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة العديد من القضايا وسير عمل المكتب بالمديرية وتقديم التسهيلات اللازمة للتغلب على الصعوبات التي تواجه عمل المكتب  .

وأكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة رياض بن صلاح الجهوري عن استعداد مكتب الوزارة لتهيئة الظروف المناسبة لإنجاح الدورة الكشفية كخطوة أولى على طريق تأسيس الفرق الكشفية في مدارس المديريات على أسس صحيحة.

بدوره أعرب ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية القطن عن شكره لمدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء على دعمه اللامحدود واهتمامه وحرصه لإنجاح الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية خدمة للشباب والرياضيين بوادي وصحراء حضرموت.



comments

أحدث أقدم