أخر الاخبار

قبيلة "آل بعنس" العوابثة تعلن وقوفها مع الشيخ "بن عبودان" وترفض أي دعوات جانبيه تطالب برحيله




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - ساه

10 مايو 2022



أعلنت قبيلة "آل بعنس" العوابثة بمديرية ساه وقوفها وبشده إلى جانب قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ممثلة بالمدير العام الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، ضد الأصوات التي خرجت تطالب بإسقاطه تحت ذريعة مطالب حقوقية.


جاء ذلك في لقاء موسع، اليوم الثلاثاء، ترأسه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري ، ضم المقدم عبدالله بن سالم باذياب والشيخ عمر سالم بن قروان وأعيان وشباب آل بعنس العوابثة وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل.


وفي اللقاء، قدم الشيخ بن عبودان، خالص شكره وتقديره لقبيلة العوابثة وكافة قبائل المديرية التي أعلنت وقوفها الثابت والشجاع مع قيادة السلطة المحلية للسير قدما نحو انتزاع حقوق المديرية وترك الخلافات الجانبية والمصالح الشخصية الضيقة.


وأشاد المدير العام بالمواقف الطيبة والرجولية لقبيلة العوابثة منذ القدم والتي سطرها التاريخ بأحرف من نور، مشيراً إلى أن مثل هذه المواقف الصلبة ليس بغريبة على أمثال هؤلاء فهي ورث من أجدادهم.


وعرج رئيس المجلس المحلي على كثير من المشاريع التنموية والخدمية التي تحققت في الفترة الماضية من خلال تعاون وتكاتف الجميع، مؤكدا مضاعفة الجهود لتحقيق تطلعات وآمال أبناء هذه المديرية، ورسم خارطة طريق واضحة تضيئ للأجيال القادمة.


من جانبهم أكد أعضاء وفد قبيلة آل بعنس العوابثة على وقوفهم الدائم مع قيادة السلطة المحلية  ومساندتهم لكل الجهود التي تبذل من أجل مصلحة مديرية ساه، واستعدادهم للسعي في إيجاد حلول توافقيه تلبي مطالب المحتجين إذا تهمهم مطالبهم الذي يرددونها.


حضر اللقاء النقيب سالم العبد بن منيف مدير أمن ساه والأستاذ صالح سعيد بن عبودان مدير إدارة التربية والتعليم والاخ احمد سعيد حنبل مدير الأشغال العامة والاستاذ محمد عمر القظيم مدير الشؤون الاجتماعية والعمل والمهندس ظافر الجابري مدير مكتب هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بساه.




comments

أحدث أقدم