أخر الاخبار

تريم انعقاد لقاء تشاوري لممثلي المكونات السياسية والمجتمعية لمناقشه الاوضاع الامنية والمجتمعية بمدينة تريم




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / تريم

 21 مايو 2022


عقد صباح اليوم السبت لقاء ضم ممثلي معظم المكونات السياسيه والشخصيات المجتمعية برئاسة الاستاذ/رجب نصر يادين ( ابوحديد) رحب فيها بالحاضرين شاكرا لهم حضورهم واهتمامهم بقضايا مدينه تريم وضواحيها  مشددا على توحيد  وتسخير جهود الجميع للصالح العام مستشهدا بما حصل في الفترات السابقه من تكاتف الجميع للتصدي لمحاولات السطو النهب ونشر الفوضى بتريم وايضا التكاتف لحل المشكلات المتعلقه بتعثر اصلاح مجاري السيول وتهديدها لمنازل المواطنين وايضا ضرورة الوقوف لمحاربه العادات الدخيله على المجتمع كالسرقات وانتشار المخدرات والفوضى داعيا جميع المكونات السياسيه والشخصيات الأجتماعية وشيوخ الحارات للمشاركه في هذه اللقاءات لما من شأنه تحقيق المصلحه العامة لتريم وضواحيها.

ومن ثم تحدث الشيخ / صالح بن عيظه العامري مؤكد بان المجتمع بمختلف شرائحه سواسيه امام القانون ومسؤلين امام الله على رعيتهم مرحبا بتكاتف وتوحيد الجهود لخدم تريم واهلها . 

وتحدث الشيخ جعفر كرامة بن شيبان ( ابوكرامه ) على تاكيده على الترحيب بهذه المبادره من اجل لم الشمل والسعي لتحقيق الامن والاستقرار لابناء تريم وضواحيها والعمل على مشكله مجاري السيول .

وتحدث الاستاذ/  هادي ساحب على ضرورة التنسيق ومساندة السلطه المحليه والعمل كفريق واحد لمواجهة التحديات التي يعانيها ابناء تريم .

وتحدث الاستاذ / سعيد شكابه ناقلا تحيات السيد مصطفى الهندوان للجميع و استعداده للمساهمه في انجاح مخرجات القاء على ارض الواقع .

وتحدث المهندس / ماجد يادين على ضرورة التوعيه لمواجهة ظاهرة انتشار تعاطي المخدرات خاصه ماده الشبو والاستعداد لمواجهة خطر الازمة العالميه في انعدام مادة القمح واثارها السلبيه على حياة المواطن المعيشية 

وتحدث المقدم /سعيد سعدالله الشتوي على ترجيبه بالضيوف في بيته واستعداده لخدمة تريم واهلها بما يساهم في تخفيف المعاناة على المواطنين  في المديرية .

وتحدث السيد /عبدالرحمن الحبشي على ضرورة اللقاء مع السلطه المحليه بتريم لترجمه ماتم مناقشته في الاجتماع على ارض الواقع 

وتحدث المهندس / احمد علي باغوث على ضرورة اشراك شيوخ الحارات والمختصين في كافة المجالات لمعالجه القضايا والمشكلات المجتمعية المطروحه ي هذا اللقاء وتحدث الاستاذ/ محمد بن نبهان مستشهدا بالحديث النبوي من راى منكم منكرا فليغيره لمحاربه القضايا الدخيله على المجتمع ونبذها مجتمعيا 

وفي نهاية اللقاء تم تشكيل لجنه متابعه من كافة ممثلي الاحزاب السياسيه والمكونات والمجتمعية لمتابعه القضايا

 ورفعها ومتابعتها لدى الجهات المختصه



comments

أحدث أقدم