أخر الاخبار

ساحات مستشفى سيئون تحتضن تجمعات للكلاب الضالة ( صور )




 



(تاربة_اليوم) كتابات وٱراء 

كتبه / جلال الزبيدي

14مايو2022م


انتشرت في الآونة الأخيرة بمدينة سيئون تجمعات للكلاب المسعورة التي تستهدف سلامة المواطنين في عدة أماكن في شوارع المدينة .


لكن ..!!


أن تصل هذه التجمعات للكلاب ساحة مستشفى سيئون الذي من المفترض أن يكون من أنظف الأماكن والساحات بالمدينة كونه يعد مركز صحيًا يأوي إليه المرضى ويعد أكبر مستشفى في الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت .


حيث شوهدت الكلاب منتشرة على مستوى وأزقة المستشفى الخارجية دون أن تتخذ إدارة المستشفى اي إجراءات للقضاء عليها، مما جعلها في تزايد وتسرح وتمرح بكل أريحية تهدد سلامة مرتادي المستشفى، بل أيضًا تزعج المرضى المرقدين في الأقسام بصوتها المزعج ليلاً ، ناهيك عن أخطارها الصحية الأخرى .


لا أعتقد ان أحد من مسؤولي المستشفى لم يشاهد تواجد تلك الكلاب التي باتت تزداد يومًا بعد يوم ولم يتخذوا اي إجراءات للقضاء عليها .


علماً بأن المستشفى بعد التطورات في البنية التحتية الأخيرة لم يعد لها منفذ إلا البوابة الرئيسة وعليها حراسة على مدار الساعة !!

 فالسؤال هنا ... من أين تدخل تلك الكلاب ؟ ولماذا لا يتم منعها من الدخول والقضاء عليها ...؟!


أسئلة نوجهها لإدارة المستشفى؛ لانه وبصراحة أصبح منظر مقزز بأن نشاهد تلك المناظر في صرح صحي تتعالى فيه الأبنية الحديثة التي كلفت ملايين الدولارات بينما نرى من حولها الكلاب الضالة .






*المقالات التي يتم نشرها لاتعبر بالضرورة عن سياسة الموقع بل عن رأي كاتبها فقط*




comments

أحدث أقدم